اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

طقس الـ72 ساعة المقبلة مع خريطة الأمطار .. القاهرة 22 والصعيد 24

  نشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها لطقس الأيام المتبقية من الأسبوع الحالي، مؤكدة أن هذه الأيام ستشهد أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المحافظات. وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" توقعات الطقس خلال الـ72 المقبلة. توقعات طقس الأربعاء درجات الحرارة الأربعاء في القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 14. درجات الحرارة الأربعاء في الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 14. درجات الحرارة الأربعاء في السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 14. درجات الحرارة الأربعاء في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 15. درجات الحرارة الأربعاء في جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 16. درجات الحرارة الأربعاء في شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 10. درجات الحرارة الأربعاء في جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 12. اما عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة ليوم الأربعاء 2 ديسمبر، فقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنها سوف تكون خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية: " الإسكندرية - مطروح - السلوم - بورسعيد - العريش – ورفح"، وخفيفة على كفر الشيخ والبحيرة بالوجه البحري.

توقعات طقس الخميس

درجات الحرارة الخميس في القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 14. درجات الحرارة الخميس في الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 14. درجات الحرارة الخميس في السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 13. درجات الحرارة الخميس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 13. درجات الحرارة الخميس في جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 16. درجات الحرارة الخميس في شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 23 والصغرى 10. درجات الحرارة الخميس في جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 12. و توقعت خبراء الأرصاد عدم تساقط أمطار على أي محافظة في محافظات الجمهورية خلال هذا اليوم.

توقعات طقس الجمعة

درجات الحرارة الجمعة في القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 14. درجات الحرارة الجمعة في الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 14. درجات الحرارة الجمعة في السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 13. درجات الحرارة الجمعة في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 13. درجات الحرارة الجمعة في جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 16. درجات الحرارة الجمعة في شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 23 والصغرى 10. درجات الحرارة الجمعة في جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 12. و يتوقع الخبراء انعدام فرص سقوط الأمطار على مستوى الجمهورية.