اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على طريقة الحصول وتفعيل شريحة التابلت للصف الأول الثانوي

طريقة الحصول وتفعيل
طريقة الحصول وتفعيل شريحة التابلت للصف الأول الثانوي

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن طريقة الحصول على شريحة التابلت للصف الأول الثانوي، خاصة بعد إعلان شركة we المسؤولة عن شريحة النت المجانية لطلاب الصف الأول الثانوي وسوف يحصل عليها الطالب دون مقابل، كما يحصل الطالب على 1 جيجا مجانية بمجرد تفعيل الشريحة,

الحصول على شريحة التابلت للصف الأول الثانوي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز فيما يلي خطوات الحصول على شريحة التابلت للصف الأول الثانوي: 1- التوجه للمدرسة التي يتبع إليها الطالب. 2- صورة شهادة ، صورة بطاقة ولي الامر . 3- التوقيع على إقرار الإستلام، وعلى ولي الأمر تفعيل الشريحة وتكلفتها 10 جنيهات فقط لا غير.

طريقة تفعيل الشريحة فيما يلي:

1- الاتصال على رقم خدمة العملاء 111 أو 19777، ومراجعة كافة بيانات الطالب مع موظف خدمة العملاء. 2- وبعدها طلب تفعيل خط الانترنت الجديد. 3- ثم الدخول على إعداد التابلت. 4- اختيار شبكة الاتصالات. 5- الضغط على أيقونة شبكات الهاتف المحمول. 6- الدخول على نقاط الاتصال وإضافة ثم يأتي عند خانة الاسم ويقوم بكتابة mobinilweb مع مراعاة أن تكون جميع الحروف صغيرة. 7- وبعدها ادخل على خانة APN ليقوم بكتابة mobinilweb ثم يضغط على كلمة حفظ. 8- أخيرا اختيار نقطة الاتصال، واضغط على حفظ. وجاء هذا من جهود وزارة التربية والتعليم للتعليم عن بعد وتسهيل العملية التعليمية على الطلاب، وهذا قبل إجراء الامتحانات التجربيبة لطلاب الصف الأوب الثانوي، كما تشيد الوزارة بإن كافة المشكلات والعقبات التي تواجه الطلاب يتم رصدها ومحاولة لحلها وهذا يعتبر جزء من تنمية العملية التعليمية. جدير بالذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية، تبدأ يوم الثلاثاء 15 ديسمبر، بمادة اللغة العربية ومدة الامتحان 3 ساعات، وأيضا مادة الأحياء ومدته ساعة ونصف.