اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

"يا أنا يا لأ".. تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد موعد طرحه بالكامل

10014341-1611250014
10014341-1611250014

خطفت الحملة الدعائية التي انتشرت منذ أمس ببعض الشوارع وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لألبوم عمرو دياب الجديد "يا انا يا لأ"، الذي يدل من كلماته على أنه يحمل الكثير من البهجة التي اعتاد عليها جمهوره منذ زمن وخاصةً أغانيه التي ظهر بها مؤخرًا، ومنهم: حلوة البدايات- قدام مراياتها- في أماكن السهر- يوم تلات".

كلمات أغنية يا انا يا لا

ونشر عمرو دياب عبر حساباته الشخصية منذ ساعات جزء من كلمات أغنيته الجديد يا أنا يا لأ والتي يحملها اسم الألبوم وتعتبر هي الواجهة الرئيسية له، وهي: "الليلة.. ننبسط.. م القلب الضحكة طالعة .. الليلة معاك .. يا حبيبي معاك .. الليلة والعة.. يا انا يا لا .. ماحدش تانى .. يا انا يا لأ .. ولا هتلاقى في نص حنانى .. ولا في أرق.. بلف وأدور وأنا معذور .. ومعايا حق".

https://www.facebook.com/watch/?v=380358673195520 فريق عمل أغنية يا انا يا لا

وأغنية يا انا يا لأ من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس. موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد ومن المقرر أن يطرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، 25 ديسمبر الجاري، وسيتضمن الألبوم من 12 إلى 14 أغنية، منهم أغنية "محسود" وهي من من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقى، وأغنية "الجو جميل"، "، من كلمات محمد القاياتى، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد عادل، والثالثة "قدامنا طول الليل مواويل"، والرابعة "أهه أهه"، وتشاركه فيها مطربة يونانية تدعى إيرينى بابادوبلو، والأغنية من توزيع وميكس عادل حقي، وألحان محمد يحيى وكلمات أيمن بهجت قمر. أغنية محسود وخلال الحفل الذي أحياه عمرو دياب بقصر عابدين الجمعة الماضية، أعلن عن جزء من أغنية "محسود"، وذلك وسط حضور نجوم الفن والمجتمع والإعلام. وجدير بالذكر أن آخر ألبومات الهضية هو ألبوم "سهران" الذي طرح بداية العام الحالي، وتضمن 16 أغنية، هما: أول يوم في البعد- يوم تلات- حلوة البدايات- زي مانت- قدام مرايتها- بحبه- روح- ياروقانك- مكانك في قلبي- عم الطيب- بالضحكة دي- جميلة- مهرجان- جامدة بس- سهران- هيعيش يفتكرني.