رابط نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2020 التسجيل على الموقع الرسمى

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الثانوية فى قطر 2020 لجميع الطلاب المقيمين والمواطنين الأصليين بالدولة، وذلك وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم العالي القطرية في إعلان نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الثانوية 2020-2021 .

وتستعرض معكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، جميع المعلومات عن نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2020 وذلك للفصل الدراسى الأول الذى انتهى الطلاب من أداء امتحاناته خلال الأيام الماضية.

نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2020

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي بقطر، أنه تم بالفعل الانتهاء من رصد ومراجعة الامتحانات بالكنترول العام ولم يتبقى سوى الإعلان عن النتائج إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي القطرية.

وكانت اختبارات الفصل الدراسي الأول في قطر حضوريا في المدارس مع الاعتماد على الاجراءات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم.

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2020-2021 الفصل الأول

قالت وزارة التعليم والتعليم العالي، أنه سيتم الاعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة الكاملة لجميع أوراق الطلاب المشاركين فى الامتحانات..

رابط نتائج الفصل الدراسي الأول الثانوية العامة قطر 2020
يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة القطرية، الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول الثانوية العامة قطر 2020 من خلال الضغط على الرابط التالي https://www.edu.gov.qa/ar/Pages/HomePage.aspx، وهو الرابط الرسمى والسريع الذى حددته وزاة التعليم والتعليم العالي هناك، لمساعدة الطلاب فى الحصول على النتيجة فور الظهور الرسمى.
طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2020
– قم بالدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي القطرية https://www.edu.gov.qa/ar/Pages/HomePage.aspx
– قم باختيار صفحة النتائج
– ثم اضغط على البيانات
– اضغط على إظهار النتيجة

اقرا ايضا

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لدولة قطر الفصل الأول لعام 2020

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لطلاب الثانوية العامة 2021

رابط مباشر تسجيل الدخول لمنصة اوبن ايميس الأردنية http://emis.moe.gov.jo 2021

زر الذهاب إلى الأعلى