ترند و سيو

مباشر وسريع .. رابط التسجيل في استمارة امتحانات الإعدادية 2020-2021 من موقع التربية والتعليم https://moe-register.emis.gov.eg

يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي حاليًا عن رابط التسجيل في استمارة امتحانات الإعدادية

لأنه الخطوة التي تؤهل لدخول امتحانات الشهادة الإعدادية المقرر عقدها يناير المقبل على مستوى الجمهورية، ولذلك يجب التسجيل في استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 سريعًا قبل فوات الأوان لأن بدونها وبدون طباعتها لن يتمكن طالب الصف الثالث الاعدادي من دخول امتحانات 3 اعدادي خلال العام الجديد.

رابط استمارة امتحانات الاعدادية 2021

ورابط استمارة امتحانات الاعدادية التي ستقدمه بوابة “الوكالة نيوز” في هذا التقرير سريع ومباشر ولا يحتاج من طلاب الصف الثالث الاعدادي القيام بمجهود كبير بل كل ما عليهم فعله هو الدخول على الرابط من هنا.

واتباع الخطوات التي سنذكرها ولكن يجب أن يمتلك الطالب البريد الالكتروني المدرسي الموحد حتى يتمكن من التسجيل في استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي وادخال بياناته وطباعة الاستمارة لدخول الامتحان.
وفي حالة عدم أمتلاك الايميل المدرسي الموحد يمكن الضغط على خانة عمل بريد إلكتروني للحصول على البريد الالكتروني المدرسي الموحد وسيكون في نفس رابط استمارة امتحانات الاعدادية .

طريقة التسجيل فى استمارة الطلاب 2021

في الخطوة الأولى على طلاب الصف الثالث الاعدادي والأول والثاني الثانوي الدخول على هذا الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.

في الخطوة الثانية على الطالب أو ولي الأمر الضغط على تسجيل الدخول لبدء ملئ الاستمارة وطباعتها.

عند الدخول في الخطوة الثالثة، يجب اختيار حساب الطالب، ثم إدخال الرقم القومي وهو الموجود في شهادة الميلاد في حالة عدم توفر بطاقة شخصية.

وفي الخطوة الأخيرة، على الطلاب إدخال كود الطالب.

اقرا ايضا

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

رابط موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن 

رابط سريع موقع تسجيل استمارة طلاب الشهادة الاعدادية 2020- 2021 http://moe-register.emis.gov.eg/

زر الذهاب إلى الأعلى