اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات التسجيل في منصة ادمودو Edmodo لتحميل المناهج وارسال الواجب https://go.edmodo.com

موقع-edmodo
موقع-edmodo

خطوات التسجيل في منصة ادمودو Edmodo .. زاد البحث مؤخرًا عن رابط منصة ادمودو من قبل الطلاب بجميع الصفوف الدراسية ما قبل الجامعية وذلك فور اصدار رئيس الوزراء قرارًا بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول ومد فترة الدراسة ولكن بشكل إلكتروني حفاظًا على أرواح الطلاب والمدرسين وجميع المشرفين على العملية التعليمية.

خطوات التسجيل في منصة ادمودو

وتعتبر منصة ادمودو Edmodo من المنصات التعليمية التي أعلنت عنها وزارة التعليم والتعليم الفني مؤخرًا للتواصل مع الطلاب عن بعد حتى لا يذهبوا للمدارس ويتعرضوا لخطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا التاجي. ومنصة ادمودو Edmodo طريقة لتحميل الطلاب للمناهج الدراسية وارسال الواجب المدرسي اليومي وحضور حصص افتراضية للشرح وتم تصميم المنصة لتقبل الطلاب والمدرسين أيضًا والمشرفين على المدارس حتى يحصل الطالب على أفضل رعاية تعليمية.

طريقة الدخول لمنصة ادمودو

وعن خطوات التسجيل في منصة ادمودو ، فالموضوع بسيط ولا يحتاج إلا لخطوات بسيطة وهي الدخول إلى منصة ادمودو عبر الرابط من هنا. أولًا: يقوم الطالب بالضغط على ايقونة الملف الشخصي الواقعة في أعلى يسار الصفحة واختيار اسم تسجيل الطالب. ثانيًا: من القائمة المنسدلة يقوم الطالب بتسجيل البيانات الاسم الأول -الاسم الأخير- كود الصف الدراسي الذي يتم الحصول عليه من المدرسة -اسم المستخدم -البريد الالكتروني وهي خانة اختيارية. ثالثًا: يقوم الطالب بالضغط على تبويب صفحة الموجود اعلى الشريط الأيمن للصفحة واختار كلمة تسجيل الدخول. رابعًا: يقوم الطالب بالضغط على دليل الفصل الدراسي الواقع في الشريط الأيمن للصفحة. خامسًا: يقوم الطالب باختيار الصف الخاص به. سادسًا: على الطالب إغلاق النافذة لإنشاء المزيد من الفصول الدراسية أو أنقر على الذهاب إلى المجموعة للذهاب إلى الفصل الدراسي.

تاجيل امتحانات منتصف العام 2021

وبعد بيان مجلس الوزراء المصري، قال وزير التعليم والتعليم الفني إن مصر حريصة كل الحرص على حماية الطلاب والمعلمين وجميع أعضاء المنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يشكل جائحة قوية، ولذلك اتخذت مصر عدة قرارات منها تغيير الخريطة الزمنية للعام الدراسى. وأكد أنه بناءًا على الخريطة الزمنية الجديدة للعام الدراسي، فسوف يتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول التي كانت 23 يناير 2021 وعقدها 20 فبراير، على أن يستمر الفصل الدراسي الأول في العمل ويتم العودة للتعليم 2 يناير المقبل.

موعد إجازة نصف العام

وأوضح وزير التعليم أنه بناءًا على توجيهات الرئيس فسوف يتم منح الطلاب إجازة منتصف العام من من 16 يناير حتى 20 فبراير المقبلين، مع أستكمال الدراسية دون الذهاب إلى المدارس أو الجامعات لمدة أسبوعين بدءًا من الثاني من يناير.

اقرا ايضا

تعرف على جميع المنصات التعليمية المتاحة عقب تحويل الدراسة “أونلاين” بعد قرار الوزير.. طريقة تثبيت القنوات التعليمية على الرسيفير وروابط المنصات التعليمية ومصادر التعلم الإلكترونية بعد تأجيل الامتحانات.. جدول حصص الصف الأول الإعدادي على قناة مدرستنا حتى 2 يناير