ترند و سيو

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر يناير ورابط موقع وزارة التضامن الإجتماعي للإستعلام

تزداد معدلات البحث في هذا الفترة من كل شهر عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير الحالي حيث عادة ما يتم صرف المعاش في الأسبوع الأول من كل شهر ميلادي ، وبناءاً على تصريحات وزارة التضامن الإجتماعي فإنه سوف يتم بدأ صرف المعاش خلال الأسبوع الجاري.

وبالتزامن مع اقتراب صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير، يقدم الوكالة نيوز رابط وطريقة الاستعلام بالرقم القومي عن معاشات شهر يناير .

1- الدخول الي موقع وزارة التضامن الاجتماعي على النحو التالي من خلال الرابط التالي : https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/default.aspx
2- كتابة الرقم القومي للمستفيد من معاش تكافل وكرامة.
3- الضغط على استعلام ستظهر النتيجة بالبيانات للمستفيد التي يستعلم عنها.

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من برنامج تكافل بلغ 2 مليون و175 ألف و603 في فيما بلغ عدد المستفيدين من برنامج كرامة إلى مليون و237 ألف و582 شخص، مقارنة بمليونا و239 ألفا و732 جنيه خلال شهر ديسمبر الماضي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعي بأقصى جهده لمساعدة أصحاب الدخل المنخفض من الشعب المصري بالكثير من الطرق المختلفة ومعاش تكافل وكرامة واحد من بين طرق الدعم المادي وهذا للمساعدة على توفير حياة كريمة والتغلب على مطالب الحياة من الأكل والشرب واللبس وغيرها، ويستحق المعاش الأرامل والمطلقات وأصحاب الدخل المنخفض وأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

رابط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع دعم مصر

زر الذهاب إلى الأعلى