اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيفية التقديم في منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع في المملكة العربية السعودية

منصة سلفة
منصة سلفة

تعد منصة سلفة، هي تمويل شخصي سريع يتم من خلال الموافقة من الشريعة الإسلامية ومرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي داخل المملكة ويصل التمويل الشخصي من ألف ريال إلى خمسة الف ريال سعودي على حسب راتب العميل الشهري. ويعرض موقع "الوكالة نيوز" لكل مواطنين المملكة العربية السعودية كل المعلومات الخاصة بمنصة سلفة للتمويل الشخصي السريع. مزايا منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع. كيفية التقديم في منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع. شروط منصة سلفة أسرع تمويل شخصي بدون تحويل الراتب عام 1442.

مزايا منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع :

تعد منصة سلفة، هي واحدة من ضمن المنصات السريعة الفعالة والفورية التي يمكن الحصول عليه بدون تحويل راتب فهو أفضل تمويل أونلاين سريع في المملكة. تمويل شخصي سريع بموافقة فورية من منصة سلفة قرض بدون تحويل الراتب ولا تعرفه بالمنصة التمويل من 1000 إلى 5000 ريال سعودي  بفترة تقسيط ميسر على الراتب الشهري. تمويل إسلامي في المجتمع السعودي يطبق الشريعة الإسلامية وأحكامه. مرخص التمويل من مؤسسة النقد العربي السعودي أو يطلق عليه إسم ساما في المملكة العربية السعودية. شروط منصة سلفة أسرع تمويل شخصي بدون تحويل الراتب عام 1442: -توفير الهوية الوطنية للمواطن السعودي فقط. -صافي الدخل الشهري المطلوب ألفين ريال سعودي فقط. -يحتاج القرض الشخصي موافقة الكفيل.

كيفية الحصول على سلفة فورية وطارئة من المنصة:

-يتم التقديم عبر منصة سلفة في السعودية. -تحديد مبلغ القرض المطلوب حتى 5000 ريال سعودي في المملكة عام 1442. -ثم بعد ذلك إرسال الطلب لمنصة سلفة السعودي في المملكة العربية السعودية. ويتم الرد عبر رساله نصيه ويحصل بعدها المقترض على التمويل الشخصي بالمنصة بعد توفير الأوراق الخاصة بالقرض الشخصي من منصة سلفة المرخصة من المؤسسة العامة النقد العربي السعودي.

خطوات التقديم في كلية الملك عبد العزيز الحربية في السعودية https://afca.mod.gov.sa