منوعات و المرأة و الطفل

خريطة سقوط الأمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة

خريطة سقوط الأمطار …يعتبر الطقس من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المواطنين عنها كل يوم، خاصة مع موجه التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد من الرياح المثيرة للرمال والاتربة، وتحذير من سقوط الأمطار بعد إنتهاء هذه الموجه، ولذلك ينشر موقع ”الوكالة نيوز“ لمتابعته، خريطة الظواهر الجوية والأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة، من اليوم السبت 16 يناير 2021 إلى الخميس 21 يناير 2021، وفقاً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

أماكن سقوط الأمطار يوم السبت 16 يناير 2021

توقعت الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية السلوم والاسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم على فترات متقطعة.

أما على مناطق من شمال الوجه البحرى البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، فتوقعت سقوط أمطار خفيفة.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية الغربية تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

أماكن سقوط الأمطار غدا الأحد 17 يناير 2021

توقعت الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية الغربية تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

أماكن سقوط الأمطار يوم الإثنين 18 يناير 2021

كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

درجات الحرارة غدا الأحد

– درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 9.

– درجات الحرارة على السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 10.

– درجات الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى والصغرى 14.

– درجات الحرارة على شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 7.

– درجات الحرارة على جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى 9.

موعد عرض مسلسل اسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي على قناة mbc مصر

زر الذهاب إلى الأعلى