اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بالتزامن مع اقتراب طرح الإعلان الخامس عشر | تعرف على شروط والأوراق المطلوبة لجميع الفئات

المرحلة ال15 من وحدات
المرحلة ال15 من وحدات الإسكان

إقتربت وزارة الإسكان الإجتماعي ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي في طرح المرحلة ال15 من وحدات الإسكان ، حيث كشفت بعض المصادر في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أن طرح الإعلان الجديد أقترب وذلك بعد قيام الوزارة بفرز أوراق المتقدمين بالإعلان الرابع عشر . إقتراب الإعلان الـ15 جعل مؤشرات البحث في ازدياد من جانب الراغبين في الحصول على شقق الإسكان الإجتماعي ، والتي لم تتاح لهم الفرصة ، عن كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات ، بالأسعار وأماكن الطرح في المحافظات المُعلنة وكذلك أسعار الوحدة السكنية وشروط التقديم.

الأوراق المطلوبة لعمل توكيل صرف المعاش وسعر تسجيل الشقة في الشهر العقاري 

ويقدم الوكالة نيوز في هذا السياق بشكل مبدئي شروط والاوراق المطلوبة للتقديم في الإعلان الجديد من وحدات الإسكان الاجتماعي وفق تصريحات مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي للصندوق الإجتماعي ودعم التمويل العقاري

خطوات استخراج وثيقة زواج كمبيوتر

أولاً شروط التقديم

1- الحد الأقصى لدخل الأعزب 4200 جنيه ، و 5700 لدخل المتزوج (الزوج والزوجة معاً). 2- أن يكون الحد الأدنى لمرتب المتقدم 1300 جنيه . 3- سن المتقدم من 21 إلى 50 سنة. 4- لا يكون المتقدم أو أي فرض من أسرته حصل على دعم سابق من الحكومة سواءً شقةً أو أرضًا. 5- يكون المتقدم مقيمًا أو يعمل في المحافظة التي سيتقدم لحجز وحدة بها، أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها.

المستندات المطلوبة لصرف معاش القوات المسلحة للأخ وللعجز الكلي 

ثانياً الأوراق المطلوبة والتي يتم توزيعها على حسب الفئات أو الحالة الاجتماعية :

أولا الأوراق المطلوبة للمتزوجين والمطلقات والارامل :

1- صورة بطاقة سارية للزوج والزوجة 2- قسيمة الزواج بالنسبة للمتزوجين وقسيمة الطلاق للمطلقات وشهادة وفاة كمبيوتر للأرامل 3- شهادة ميلاد الأولاد 4- قيد عائلي 5- عقد إيجار إذا كنت مستأجر 6- إيصال مرافق حديث (مياه - كهرباء- غاز) 7- مفردات مرتب للزوج والزوجة إذا كانت تعمل أو إقرار بعدم عمل الزوجة 8- برنت التامينات للزوج والزوجة 9- استمارة التقديم والإقرار الموجودة في كراسة الشروط 10- أصل إيصال شراء كراسة الشروط 11- أصل إيصال مبلغ جدية الحجز

كيفية استخراج شهادة ميلاد مميكنة في اسرع وقت

ثانياً الأوراق المطلوبة للأعزب:

1- صورة بطاقة سارية 2- إيصال مرافق حديث (مياه - كهرباء- غاز) 3- مفردات مرتب 4- برنت التأمينات 5- استمارة التقديم والإقرار الموجودة في كراسة الشروط 6- أصل إيصال شراء كراسة الشروط 7- أصل إيصال مبلغ جدية الحجز.

تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج جواز سفر لأول

الجدير بالذكر أن مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي للصندوق الإجتماعي ودعم التمويل العقاري قد ذكرت في تصريحاتها أن الإعلان الـ 15 أو الطرح الجديد سيكون في عدد من المدن الجديدة منها: 6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة بمدينة بدر، والعبور الجديدة ، وتبدأ مساحة الوحدات من 90 مترًا مربعًا .

طريقة استخراج شهادة الميلاد الكترونى ومميكنة وعادية وشروط استخراجها

خطوات الدخول علي منصة ادمودو التعليمية 2021