اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يناير2021

معرفة فاتورة الكهرباء
معرفة فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2021

يتساءل العديد من المواطنين في مصر عن كيفية معرفة فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2021 ، وأيضا طرق الدفع المتنوعة وذلك للعملاء بنظام العداد والكارت. ويتم المحاسبة من خلال معدل استهلاك الكهرباء شهريا وذلك للعملاء بنظام العداد المنزلي أو في المحلات ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يناير2021.

رابط الاستعلام عن المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

فاتورة كهرباء شهر يناير2021

أتاحت الشركة القابضة للكهرباء للمواطنين معرفة قيمة الفاتورة الكترونيا ، وخصوصا في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وذلك لدفع مباشرة في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي. ويتم الدفع بالنسبة للعملاء بنظام الكارت وذلك عن طريق إعادة الشحن بالفترة والسعر المناسب للعميل سواء من خلال فروع شركة الكهرباء الموجودة في جميع محافظات الجمهورية ، أو من خلال ماكينات الدفع المسبق الموجودة في المحلات والسوبر ماركت.

رابط الاستعلام عن نتائج الثاني عشر الكويت بالرقم المدني 2021

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يناير2021

ويمكن الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة كهرباء شهر يناير 2021 ، وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة لجميع المواطنين وذلك كالأتي :_ 1_ زيارة موقع شركة الكهرباء الآتي مباشر www.moee.gov.eg. 2_ اختبار أيقونة الاستعلام عن الفواتير. 3_ كتابة البيانات الخاصة بالمواطن من رقم العداد والاسم. 4_ اختيار المحافظة. 5_ الضغط على استعلام ، وتظهر قيمة الفاتورة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2021 https://billing.te.eg/ar-eg

طرق دفع فاتورة كهرباء شهر يناير2021

تتعدد طرق دفع فاتورة كهرباء شهر يناير2021 ، سواء من خلال الموقع مباشرة بواسطة الفيزا أو الماستر كارت ، أو من خلال فروع البريد المصري ، وماكينات الدفع المسبق من « أمان ، ومصاري ،وميزا ، وفوري » وأيضا المحافظ الالكترونية بالأضافة إلى تحصيل رسوم الخدمة من العميل.

كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2021

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة..رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2021