اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر للتسجيل في منصة أوبن ايمس لمعرفة نتائج الطلاب في الأردن emis.moe.gov.jo

رابط-منصة-أوبن-ايمس-كور-OpenEMIS-Core-الأردنية
رابط-منصة-أوبن-ايمس-كور-OpenEMIS-Core-الأردنية

قررت وزارة التربية والتعليم في الأردن، إنشاء العديد من المنصات الإلكترونية التعليمية لتعليم الطلاب عن بعد، بدل من ذهاب الطلاب إلي المدارس والجامعات وتعرضهم للإصابة بفيروس كورونا. اقرا ايضا.....استعلم الآن عن نتيجة الصف الثاني عشر الكويت عبر موقع طالب وموقع المربع الالكتروني ومن ضمن هذه المنصات التعليمية، منصة أوبن ايمس هي واحدة من ضمن المنصات التي تم إنشائها في المملكة العربية الأردنية، التي يتم من خلالها استكمال الطلاب لدروسهم.

منصة أوبن ايمس

وتضم المنصة مجموعة من الخدمات، منها تلقى الشروحات للدروس من باقة متميزة من باقة من ألمع المعلمين، كما يمكن للطلاب التواصل مع المعلم من خلالها وأداء الواجبات المدرسية من خلالها، وأيضا إجراء الاختبارات. وأعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الأردنية، انه سوف يتم ظهور نتيجة الطلاب على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة. اقرا ايضا.....بالرابط المباشر..خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 ويرصد موقع "الوكالة نيوز" لجميع الطلاب كل المعلومات الخاصة بمنصة أوبن ايمس للحصول على نتائج الطلاب في الأردن، وسوف يكون في خلال السطور التالية كلا من : رابط الحصول على نتيجة الطلاب في الأردن من خلال منصة أوبن ايمس. خطوات الحصول على نتيجة الطلاب في الأردن. اقرا ايضا.....كيفية التسجيل في منصة كلاس رووم  للطلاب في سلطنة عمان لعام 2021 edugate.moe.gov.om.

رابط الحصول على نتيجة الطلاب في الأردن من خلال منصة أوبن ايمس:

emis.moe.gov.jo.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب الأردن لعام 2021 :

يقوم الطالب بالدخول على الرابط الإلكتروني لمنصة اوبن ايمس وهو emis.moe.gov.jo. كتابة الرقم القومي للطالب ثم يتعقبها كلمة المرور. الدخول على الملف الشخصي للطالب. الضغط على الملف الاكاديمي للطالب. وتظهر بعد ذلك نتائج الطلاب. اقرا ايضا.....

خطوات التسجيل في منصة منظرة التعليمية في سلطنة عمان

رابط مباشر للتسجيل في الخدمة الذاتية لنظام فارس 1442

رابط نظام نور برقم الهوية 1442 http://noor.moe.gov.sa

خطوات الاستعلام علي نتائج الطلاب خلال نظام نور 1442..رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب noor.moe.gov

رابط سريع معرفة نتائج الطلاب في السعودية عبر نظام نور 1442 noor.moe.gov