اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مى المليجى : جارى تحضير بنية تحتية معلوماتية فى المراكز و المستشفيات الصحية

تنزيل (2)
تنزيل (2)

قالت الدكتورة مى المليجى ، مديرة إدارة النظم و التطبيقات بالهيئة العامة للرعاية الصحية ، حول ملف توقيع بروتوكول بين وزير الأنتاج الحربى مع هيئة الرعايا الصحية ، مؤكدا أن دور وزارة الأنتاج الحربى من قبل تطبيق المنظومة فى بورسعيد فى تجهيزات البينة التحتية و توفير الإجهزة اللازمة ، مُشيرا أنه كان المتعاقد الأساسى للمنظومة فى بورسعيد .

وجيدة أنور: من المتوقع انخفاض اعداد الاصابات بكورونا

و أضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة على قناة أكسترا نيوز الفضائية ، أن جارٍ تحضير من قبل وزارة الأنتاج الحربى البنية التحتية المعلوماتية من المقر الرئيسى للهيئة فى القاهرة و الفروع ، لافتًا ان هذا كان ثمرة البدء لتطبيق التطبيقات و كل محاول المُميكنة .

جمال الكشكى: مصر تساند الشعب العراقى من اجل النهوض و الصعود لإستكمال الإستحقاقات

و تابعت أن البروتوكل يضمن توفير الإجهزة التكنولوجيا الحديثة التى تدعم توفير التطبيقات و العمل عليها ،مؤكدا بدعمها للبنية التحتية من المحاور الجديدة من قبل شركات و أجهزة و خوادم و أستضافة و خطوط ربط .

حازم إمام: يجب التركيز على تطوير الملاعب ومصر لديها الامكانيات اللازمة

و أستكملت أن محافظة بورسعيد أول محافظة تم البدء بها بالمنظومة ، مُضيفا أن أول ثمرة المُميكنة بورسعيد فى الوحدات و المراكز و المستشفيات و بجميع المستشفيات الصحية ، و أنشاء فرع هيئة بورسعيد .

نيفين جامع: التعاون بين البلدين “مصر والسودان” عملية تكامل

و أشارت أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى 2018 أعلن أن محافظة بورسعيد أول محافظة رقمية ، و ذكرت أنها كانت بداية تغير فى الدولة العصرية فى تجهيز بورسعيد.

بايدن : نحن في حالة طوارئ كبرى بسبب كورونا

طارق الخولي: اداء البرلمان اليوم مبشر للغاية…الفصل التشريعي الحالي افضل بكثير

وزير قطاع الأعمال : تعويضات العاملين ” بشركة الحديد والصلب ” تقدر ب 2 مليار جنيه