اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد القناة الناقله لمباراه الزمالك وأسوان

    يترقب جماهير الكرة المصرية ، المباراة التي ستجمع بين الزمالك وأسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ولذلك يتم البحث عن تردد القناة الناقله لمباراه الزمالك وأسوان.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز »وذلك خلال السطور الأتية ، موعد مباراة الزمالك وأسوان ، تردد قناة اون تايم سبورت 2021، ترتي الزمالك و أسوان.  

موعد مباراة الزمالك وأسوان

  يواجه فريق نادي الزمالك فريق أسوان غدا السبت والموافق 23يناير 2021 وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، والسادسة بتوقيت السعودية حيث سيتم إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت وذلك بدلا من استاد اسوان حيث تم تغير مكان إقامة تلك المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021. بعد موافقه باتشيكو.. الزمالك يكشف كواليس إعارة «فتحي وبامبو»

تردد قناة اون تايم سبورت 2021

  ويمكن متابعة مباراة فريق نادي الزمالك وأسوان وغيرها من مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري على القناة الناقله لكافة مباريات مسابقة الموسم الحالي 2021 من خلال التردد الآتي :_   التردد: 10853.   الإستقطاب: أفقي.   معدل الترميز :27500.  

ترتيب الزمالك و أسوان

  يحاول فريق نادي الزمالك وذلك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي باتشيكو العودة لصدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي اسوان ، حيث خلال المباريات الماضية لم يخسر الزمالك أي مباراة ولكنه تعادل مرة واحدة فقط.   وترتيب نادي فريق أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز هو الرابع عشر حيث رصيده 7 نقاط في حين أن رصيد نادي الزمالك 19 نقطة الأمر الذي يجعل أسوان يسعى للفوز لحصد 3 نقاط أو التعادل والحصول على نقطة واحدة لتغير الترتيب خلال الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. كشف سر عودة الزمالك إلى الانتصارات