اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك ضد أسوان.. علاء عبد العال يعلن تشكيل أبناء الجنوب

تنزيل (3)
تنزيل (3)

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة علاء عبد العال عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة للدوري.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : عمر رضوان خط الدفاع : عمرو الحلواني - محمود شبانة – محمد جابر ميدو - أحمد سالم صافي خط الوسط: هيثم الفيل – محمد خليفة – سولمون منساه – أحمد صغيري – محمد أسامة خط الهجوم : جون أفيري

تعرف علي تشكيل نادي الزمالك امام نادي اسون

وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة أسوان المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على استاد “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام

الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي

الهجوم: مصطفى محمد

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد - محمد عبدالسلام - عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي - فرجاني ساسي - إسلام جابر- محمود عبدالرازق شيكابالا- أسامة فيصل - حسين فيصل.

مواجهات أبناء ميت عقبة و تماسيح النيل

ويلتقى بعد قليل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق أسوان بعد قليل على ستاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقابل الزمالك وأسوان، "19" مرة من قبل في بطولة الدوري، فاز أبناء ميت عقبة في 13 مباراة، ولم ينجح تماسيح النيل في تحقيق الفوز في أي مناسبه من قبل، وتعادلا في 6 لقاءات.

وأحرز لاعبو الفارس الأبيض "40 هدفًا" في شباك أسوان، فيما سجل لاعبو زهرة الجنوب "9 أهداف" في مرمى الزمالك.

حافلة الزمالك تصل استاد بتروسبورت

المواجهة الأولى جمعت الزمالك مع فريق أسوان، موسم 1991، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما تقابل الفريقين 4 مباريات في العقد الأخير، الأولى انتهت بدون أهداف عام 2015-2016، ومباراة الإياب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مدير بطولة العالم لكرة اليد يوجه رسالة إلى المشاركين.. تعرف عليها

وفي الموسم التالي، انتهت المباراتين بالتعادل السلبي ذهابًا وإيابًا بين الفريقين.

وفي الجولة الماضية، فاز الزمالك على فريق الجونة، بهدف نظيف، سجله يوسف أوباما، فيما تعادل أسوان مع غزل المحلة بنتيجة 1-1، سجل للمحلة خالد كساب، وتعادل محمد العشري لتماسيح النيل.

طموحات الزمالك

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز السادس على التوالى وتعزيز انطلاقته، فى ظل تألق لاعبيه ونجومه، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، التي استردها الأهلى بشكل مؤقت عقب الفوز على المقاولون العرب 3 - 2.

طموحات أبناء الجنوب

في المقابل، يطمح أبناء الجنوب في خطف ولو نقطة ثمينة من الفارس الأبيض، تضمن تحسين مركزهم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 7 مباريات، فاز فى 6 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، واستقبلت شباكهم هدفين.

صبحي لمديري الصالات: فخور بالشباب المتطوعين أحد أهم عوامل نجاح المونديال

على الجانب الآخر، يدخل أسوان مباراة اليوم وهو يمتلك رصيد 7 نقاط يحتل بهم المركز الخامس عشر بجدول الدورى، بعد أن لعب 7 مباريات، حققها من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى لقاء و خسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبل 9 أهداف.

تعرف على حقيقة غياب ليفاندوفسكي عن كأس العالم للأندية

الشوط الأول.. الإسماعيلي يتقدم على غزل المحلة 1-0