اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط منصة دسوق التعليمية 2021 وخطوات تسجيل الدخول

 

يبحث العديد من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية عن رابط وخطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية، وذلك لمتابعة الدروس والمناهج التعليمية، والمذاكرة والاستعداد لامتحانات الترم الدراسي الأول 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط منصة دسوق التعليمية 2021، وخطوات التسجيل والدخول للاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

 

رابط منصة دسوق التعليمية 2021 :

 

 

خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية 2021 :

أولا : الضغط على رابط الدخول من هنا

ثانيا : تسجيل الطالب للبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف في الصفحة التي تظهر أمامه.

ثالثا : يقوم الطالب بتسجيل كافة بياناته باللغة الإنجليزية.

رابعا : يقوم الطالب بالضغط على إنشاء حساب جديد، ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الأول.

خامسا : يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على منصة دسوق.

خطوات تسجيل دخول منصة دسوق التعليمية 2021 لجميع المراحل الدراسية

وتهدف منصة دسوق التعليمية إلى تعزيز طرق التعليم عن طريق الامتحانات الالكترونية والبث المباشر وعرض فيديوهات، كما توفر المنصة عدداً كبيراً من الفيديوهات الشارحة للدروس كما يمكن التواصل مع المعلمين على المنصة، وتوجيه التساؤلات من الطلاب إلى المعلمين.

وكانت قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير منصات إلكترونية، وقنوات تعليمية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية، والتي من بينها قناة مدرستنا، ومنصة دسوق التعليمية، ومنصة أدمودو، ومنصة حصص مصر، ومنصة المكتبة الرقمية ذاكر، ومنصة البث المباشر، ومنصة بنك المعرفة المصري، ومنصة التعليم المصري.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، قررت مساندة الطلاب بتقديم منصة دسوق، حتى يتمكنوا من استكمال الدروس وهم في المنزل بكل سهولة، بعد استكمال الفصل الدراسي الأول 2021 في المنزل وتأجيل امتحانات الترم الاول لبعد اجازة نصف العام الدراسي الحالي.

رابط تسجيل دخول منصة دسوق التعليمية 2021 school.dessouk.com للتعلم عن بعد