اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أبرز تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في برنامج صاحبة السعادة

2021_1_26_15_17_38_771
2021_1_26_15_17_38_771

حل الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، ضيفا في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية «إسعاد يونس» في حلقة مساء امس الإثنين، على شاشة dmc، وتعد هذه المرة هى الأولى التي يظهر فيها الثنائي سويا في برنامج تلفزيوني بعد زواجهم.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وخلال الحلقة تحدثا الثنائي عن علاقتهما قبل الزواج وبعده، وتفاصيل بداية تعارفهما والعديد من الأمور المتعلقة بحياتهما الشخصية والفنية، وننشر لكم في هذا التقرير التالي، أبرز تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح خلال الحلقة التي تصدرت التريند اليوم. تردد قناة صوت العرب لعام 2021 على النايل سات وعرب سات

تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

- قال أحمد خالد صالح أنهم في بداية اعرفهم كانت تربطهم علاقة صداقة، كما أنهم اصدقاء من قبل التمثيل، وكانوا دائما يرون بعضهم في المناسبات مثل أعياد الميلاد، أو عزومات رمضان، ثم تطورت العلاقة بينهم، وأصبح هناك اتصالات هاتفية كثيرة أثناء الشغل، قائلا: «كنا بنقعد نتكلم كتير». - بينما قالت هنادي مهنا عن بداية علاقتهما أنهم كانوا يتحدثون كثيرا في الشغل، بعدها العلاقة اتطورت، مضيفة: «فيه مكالمة منهم قعدت 4 ساعات مش عارفة ليه.. كنت قاعدة في مكان بصور مسلسل، وهو كان في مكان بيصور فيلم، وكنا قاعدين بنتكلم والمكالمة تفصل ونتكلم تاني». - وأضافت: «قالي بحبك لأول مرة في رسالة على الواتس آب وكملنا كلام عادي بعدها، ويومها أنا اتأخرت في التصوير ومروحتش عيد ميلاد صديقة مشتركة لينا، وقبلها أنا مكنتش عايزة ارتبط وكنت عايزة أركز في شغلي وكنت بصور 3 مسلسلات في موسم واحد». استقبل تردد قناة كراميش على القمر الصناعي نايل سات 2021 - وتابعت، قائلة: «لما اعترفلي بحبه كنت في خروجة ولاقيته بعتلي على الواتس آب وأنا كنت أول مرة أنتبه للموبايل ممكن يرن 9 سنين ومردش، في وقتها بقي كنا بنتكلم قالي I love you، وانا رديت عليه قولتله I love you more، بعد ما اتقالت موقفناش عندها، وكملنا كلامنا عادي في حاجات تانية». - كما روت هنادي موقفا بينهما قائلة: «أول مرة حسيت بحاجة من ناحية أحمد، لما عيني حصل فيها التهاب كلمته قالي حطي عسل أبيض، سمعت كلامه وعلى كمية الوجع اللى حسيت به، وعينى ورمت وكان عامل نفسه دكتور، وقتها حسيت إني بكرهه وقولت أنا لازم أعلمه بلوك، وبعدها قعد يبعتلي رسائل ويطمئن عليا وكنت مبسوطة جدا». - وكشفت هنادي عن عدم رغبتها في دخول مجال التمثيل من قبل، مؤكدة إنها كانت تحب الغناء: «قدمت في ذا فويس واتقبلت من ضمن 500 واحد، بس كان آخر امتحان لدخول ذا فويس كان مع امتحان جامعتي وقلبت الدنيا دراما». تعرف على أحدث تردد لقناة مودي كيدز الجديد لشهر يناير 2021 - وعن طقوس هنادي مهنا في المطبخ بعد الزواج، وطريقة إعدادها الطعام لزوجها الفنان أحمد خالد صالح، قالت: «أنا ليا طقوس في المطبخ ومنظمة جدا لازم المطبخ يبقى نظيف مش بعرف أنام وهو مش نظيف، ودائما بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع منه عشان ريحة البصل». - وأضافت هنادى،قائلة: «أنا دايما فاكرة كل المواعيد والأحداث بتواريخ، لكن أحمد عنده ذاكرة السمك، ودايما مواعيدى مظبوطة، لكن أحمد علطول بيتأخر واستنيته في الخطوبة وفي الجواز، ومازحها أحمد قائلا: هنادى بقى رغاية أوى». - أما الفنان أحمد خالد صالح، تحدث عن أنه كان يتمنى أن يعمل كطيار قبل التحاقه بالجامعة وإنه أخبر والده الفنان الراحل خالد صالح برغبته وإن والده رد عليه ضاحكا: «هتطلع سواق».

تعرف على موعد عرض مسلسل الأنسة فرح الجزء الثاني والقنوات الناقلة..الأنسة فرح 2

وأضاف صالح: «والدي كان بيهزر وهو كان عنده أصدقاء طيارين وكان مشفق عليا من هذه المهنة الصعبة، وبعدها أنا صرفت نظر وكنت هدرس علوم سياسية ولكن بعدها وقعت في حب المسرح». - كما كشف أحمد خالد صالح عن إخباره للناس بعمل والده كمحامي، وذلك أثناء طفولته في المرحلة الابتدائية وذلك لعدم شهرة والده كفنان خلال هذه الفترة ولتجنب سؤال الناس عن الأعمال التي شارك في تمثيلها والده.

تردد قناة سكار scare tv الجديد 2021 .. افلام رعب مترجمة بجودة عالية

تعرف على تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021

اضبط تردد قناة ميكي للأطفال الجديد 2021