اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لينك تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

منصة درسك الأردنية
منصة درسك الأردنية

يبحث الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية عن لينك تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021 ، وذلك للتعليم عن بعد في ظل جائحة كوفيد_19. ويقدم موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور التالية ، تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021 ، رابط تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021، خطوات تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021.

«المجلة اللندنية» تدشّن موقعها الجديد بلغاته الأربع في احتفالية افتراضية

تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

منصة درسك الأردنية 2021 ، تعتبر بديلا عن الحضور في المدارس منذ بداية فيروس كورونا المستجد ، والذي يوجد في دول العالم ومنها الاردن ، ضمن الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب والمعلمين. وتصنف منصة درسك الأردنية ضمن منصات التعليم الالكتروني الرقمي في الدول العربية ، ويمكن تسجيل دخول منصة درسك لكافة الطلاب من أي مرحلة دراسية ، حيث تعد تلك المنصة من منصات التعليم في الدول العربية والتي تقدم خدمات للطلاب عن بعد. ويبحث الطلاب خلال الفترة الحالية في الأردن ، عن كيفية تسجيل دخول منصة درسك الأردنية، وذلك لتسجيل الدخول لتلقي مناهج ومقررات الفصل الدراسي الثاني ، وأيضا حضور الحصص الإفتراضية خلال الفصل الدراسي الجديد 2021.

موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف

تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

ويمكن تسجيل دخول منصة درسك الأردنية سواء للطلاب أو المعلمين أو ولي الأمر فقط الأمر يتطلب كتابة بيانات الطالب ، والحساب يكون خاص بالمستخدم من خلال رقم الهوية أو الرقم التعريفي وذلك من خلال الرابط الآتي https://darsak.gov.jo.

خطوات تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

ويتم تسجيل الدخول للمنصة ، وذلك خلال الفصل الدراسي الثاني 2021 وذلك كالأتي :_ 1_ الدخول إلى الرابط الإلكتروني للمنصة من خلال الرابط الآتي https://darsak.gov.jo. 2_الضغط على تسجيل الدخول من قبل الطالب. 3_ يتم كتابة الرقم التعريفي أو رقم الهوية. 4_ يكتب الطالب البيانات كاملة ومنها تاريخ الميلاد. 5_ يضغط الطالب على كلمة " تسجيل الدخول".

لينك مباشر لتسجيل الدخول على منصة منظرة عمان 2021

بالرابط.. خطوات وشروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021

كيفية استخراج تصريح عمل الكترونيا