اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فضيحة كبرى.. والد مصطفى محمد يضرب قائد الزمالك «بالقفا» بعد الخيانة

في  مفاجأة غير متوقعة، قام محمد أحمد، والد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالاعتداء على خالد الغندور قائد القلعة البيضاء المعتزل.

وفتح خالد الغندور النار على مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، عبر منصبة برنامجه الذي يقدمه في  قناة الزمالك، بعد تمرد الأخير بسبب رغبته في الاحتراف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واتهم خالد الغندور، مصطفى محمد بالخيانة والتمرد على نادي الزمالك، من اجل الاحتراف، وهو ما أثار حفيظة والد اللاعب الذي قام بالاشتباك بالأيدي مع مقدم البرامج الرياضية الحالي.

وضرب والد مصطفى محمد، خالد الغندور على "قفاه"، مما تسبب في  أزمة بين الثنائي عقب قيام قائد الزمالك المعتزل بمهاجمة اللاعب الحالي، وتوعد كل منهما الآخر باتخاذ إجراءات أخرى، خلال الأيام المقبلة.

باتشيكو يستبعد مصطفى محمد من مواجهة الزمالك والمقاصة

مازال مسلسل أزمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك مستمر مع القلعة البيضاء بعدما طالب اللاعب خلال الفترة الماضية الرحيل للاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويملك مصطفى محمد عرضين كل من جالطة سراي التركي وسانت إتيان الفرنسي، لضمه خلال الميركاتو الشتوي، ويرغب اللاعب فى تحقيق حلم الاحتراف بينما يرفض نادي الزمالك رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية.

وكتب مصطفى محمد مهاجم الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" ‏كل ما يقال عني غير صحيح  حتي الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصآ انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك".

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستبعاد مصطفى محمد من قائمة القلعة البيضاء  لمواجهة مصر المقاصة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها اليوم الخميس.

وحدد مصطفى محمد، اليوم الخميس، موعدًا للسفر لتركيا من أجل الانتقال لفريق جالطة سراي، حيث تشهد الأوقات الحالية مفاوضات مكثفة من جانب النادي التركي على التوصل لاتفاق مع الزمالك.

مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير الزمالك