اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لينك الحصول على كود الطالب لأداء الاختبارات على منصة بيرسون https://studea.emis.gov.eg/

منصة-بيرسون-التعليمية
منصة-بيرسون-التعليمية

يتساءل الكثير من الطلاب عن كيفية الحصول على كود الطالب حتى يتمكن الطلاب من الدخول إلى المنصات التعليمية الإلكترونية وأداء الامتحانات التجريبية، حيث يلزم دخولها كتابة كود الطالب والرقم القومي الخاص به، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" طريقة للاستعلام عن كود الطالب لجميع المراحل التعليمية 2021.

بالرابط..تعرف على خطوات الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1857..اليانصيب الوطني

الحصول على كود الطالب باستخدام الرقم القومي 2021

ويتمكن الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية، الإعدادية، الثانوية الحصول على كود الطالب بالرقم القومي من خلال الرابط والخطوات التالية. 1- يدخل الطلاب والطالبات على الرابط التالي https://studea.emis.gov.eg/ 2- يقوم الطالب بتسجيل الرقم القومي الخاص به. 3- يقوم الطالب أو الطالبة بإدخال المحافظة التابع لها. 4-يقوم الطالب بتسجيل تاريخ ميلاده. 5- يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الدخول.

الأوراق المطلوبة للتقديم في معهد ضباط الصف المعلمين 2021 والشروط

ووزارة التربية والتعليم تعمل على تنفيذ الخطة التعليمية الجديدة عن بعد وسط انتشار فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر أن يبدأ طلاب الشهادة الثانوية خلال الفترة القادمة في تأدية الاختبارات التجريبي للفصل الدراسي الأول 2020-2021 والتي لابد أن يكون لدى كل الطلاب معرفة الكود الخاص بهم يسمح لهم بالدخول على منصة بيرسون لتأدية الاختبارات التجريبية.

تعرف على المستندات المطلوبة وشروط الحصول على العداد الكودي 2021

كيفية التسجيل على gmail للدخول إلى المنصات التعليمية 2021

تردد قناة مدرستنا لمشاهدة المراجعات النهائية والاستعداد لامتحانات الترم الأول 2021