اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تردد قناة مدرستنا لمشاهدة المراجعات النهائية والاستعداد لامتحانات الترم الأول 2021

مدرستنا
مدرستنا

يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات خلال هذه الفترة عن تردد قناة مدرستنا التعليمية، وذلك لمشاهدة بث المراجعات النهائية للمناهج الدراسية والاستعداد لامتحانات الترم الدراسي الأول 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021، ومواعيد حصص القناة، كما نوضح لكم كيفية ضبطها وتنزيلها على النايل سات.

وزير التعليم العالي: في عهد السيسي مصر تحقق قفزة في الترتيب الدولي للنشر العلمي

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021:

- القمر الصناعي: نايل سات. - تردد: 12206. - معدل الترميز: 27500. - الاستقطاب: رأسي. - معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5.

كيفية ضبط قناة مدرستنا التعليمية 2021 على النايل سات:

يمكن للطالب أو ولي الأمر تنزيل تردد القناة على الرسيفر من خلال اتباع الخطوات الأتية: - يجب البحث على قناة مدرستنا بالنايل سات بفتح الإعدادات الموجودة فى نظام الرسيفر.

للطلاب والمعلمين.. رابط منصة حصص مصر التعليمية 2021 وخطوات تسجيل الدخول

- يتم اختيار القمر الصناعى النايل سات، ويقوم المواطن بالضبط الهوائى، ويتم البحث عن قناة "مدرستنا" على تردد 12206 أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

مواعيد حصص قناة مدرستنا التعليمية 2021:

تبدأ قناة مدرستنا في بث الحصص والبرامج التعليمية للصفوف من الرابع الإبتدائي حتى الثالث الإعدادي وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً. يتم إعادة الحصص والفصول الدراسية التي تم إذاعتها صباحًا من الساعة الواحدة والنصف حتى الساعة السابعة مساءً.

رابط وخطوات التقديم في حساب التعليم الإضافي في الأردن للمعلمين 2021

تبدأ إذاعة فقرات تعليمية وبرامج أخرى مفيدة من بعد الساعة السابعة والنصف وهي برامج خاصة بتنمية قدرات الطلاب كما إنها تتصل بالمنهج الدراسي بطريقة غير مباشرة. - ويتمكن الطالب من متابعة القناة علي الفيس بوك واليوتيوب لمرحلتين الابتدائية والاعدادية من خلال الروابط الآتيه: رابط الفيسبوك https://www.facebook.com/madrasetnalive/ رابط اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw ويقوم فريق متخصص من المركز القومي للمناهج و المركز القومي للامتحانات بتقديم شرح مبسط على طريقة نظام التقييم الجديد لمساعدة الطلاب على معرفة كيفية المذاكرة المعتمدة على الفهم وليس الحفظ، ثم إضافة الحلقات التعليمية التي يقدمها مدرسين أكفاء في المواد المختلفة والمتابعة عن طريق المراجعة الأسبوعية وتقديم شرح لمعرفة كيفية حل الاختبارات التي تقيس مخرجات التعلم.

جامعة الزقازيق ضمن أفضل 13% جامعة عالميا وضمن أفضل 2% عربيا

وتعتبر قناة مدرستنا من أبرز القنوات التعليمية التي تساعد الدولة على العبور من تلك الأزمة لأنها تعمل علي التعليم من البعد كما أمر وزير التربية، وأيضا تعمل على شرح المواد المختلفة لكي يستطيع التلاميذ من متابعة كافة الدروس الخاصة بالمناهج المختلفة وهذا ما جعل كل اهتمام أولياء الأمور مازالوا يبحثون عن التردد والتغيرات التي تمت في تلك القنوات لكي يتأكدوا من سير التعليم ومتابعة التلاميذ كل الدروس الخاصة بهم وتلك القناة تعمل بشكل احترافي وممتاز من حيث تعليم الطلاب وأيضا تساعد على الحد من انتشار المرض ومساعدة البلاد.

جامعة بنها تتقدم ٩٨ مركزا على المستوى الدولي في تصنيف ويبومتركس الاسباني يناير ٢٠٢١

«أمهات مصر» يشدن بقرار تدريس اللغة الفرنسية.. ويتخوفن من عجز المعلمين