اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

سعر السيارات الكهربائية في مصر 2021 وطريقة الحصول عليها بالتقسيط

2020_8_16_19_16_55_356
2020_8_16_19_16_55_356

سعر السيارات الكهربائية في مصر 2021 .. أعلنت مصر متمثلة في وزارة التعاون والداخلية وبوابة مصر الرقمية وشركة " دوليبات مصر" للسيارات الكهربائية، عن إطلاق السيارات الكهربائية، وتوفر الآن 4 سيارات كهربائية يمكن شرائهم من خلال شركة " المستقبل" لتراخيص السيارات.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي وقرض السيارة من بنك cib https://www.cibeg.com

السيارة الكهربائية

وصنعت السيارة الكهربائية بنسبة 45% بمكونات مصرية، بالتعاون بين مصنع باور كود ومصانع جريش للزجاج، و مصانع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إضافة إلى مصنع إتك للكابلات الكهربائية ومصنع كنترول الهندسية ومصنع تريدكو الصياد. وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في هذا التقرير، سعر السيارات الكهربائية في مصر 2021 وطريقة الحصول عليها بالقسيط. بسبب الاوفر برايس.. ارتفاع أسعار تويوتا كورولا  في السوق المصرية..تعرف على الأسعار الجديدة

مواصفات سيارة TR1 الكهربائية

لسيارة TR1 الكهربائية مواصفات متعددة ومزايا تجعلها تشبه السيارات الرياضية والتي صممت على أحدث طراز، بجانب أن سعرها مناسب للشباب، والمواصفات والسعر كالتالي: - فتحة سقف للتهوية مزودة بـ2 مروحة تعمل بالكهرباء. - عداد ديجتال لقراءة السرعة والكيلومترات. - قوة شحن البطارية. - مزود بفرش جلد وأبانوس. - صدادات أمامية للحفاظ على هيكل المركبة. طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور من بوابة الحكومة المصرية برقم اللوحة  - مزودة بعدد 2 ريموت كنترول تشغيل وفصل كهرباء. - فتحة لشحن السيارة عن طريق كهرباء 220 فولت من أي موصل كهرباء. - تعمل السيارة في الشحنة الواحدة من 120 إلى 150 كيلو متر. - سرعة السيارة لاتتجاوز 50 ك/س. - قوة الماتور 3000 وات. - فترة الشحن من 3 إلى 5 ساعات.

سعر سيارة TR1 الكهربائية

سعر سيارة TR1 الكهربائية حاليًا بالسوق المصري هو 30 ألف جنيه، ويمكن الحصول عليها بالتقسيط من خلال واحد من هذه البنوك، وهي: البنك الزراعي المصري - بنك مصر - بنك CIB التجاري الدولي - البنك الأهلي المصري. بعد إطلاقها في مصر.. تعرف على سيارة توسان الجديدة وأسعار كل فئات السيارة

مواصفات سيارة A8 الكهربائية

تمتلك سيارة A8 الكهربائية المتوفرة حاليًا بالسوق المصري، عدة مميزات تجعلها أكثر عملية من السيارات العادية التي تعمل بالبنزين والبطارية، وهذه المميزات هي: - سيارة مغلقة ذات 5 أبواب وباب خلفي بأستبن. - فتحة سقف للتهوية مزودة بـ2 مروحة تعمل بالكهرباء. - عداد ديجتال لقرائة السرعة والكيلومترات. - قوة شحن البطارية. - شاشة أتوماتيك خاصة للركن والرجوع إلى الخلف سنسور خلفي مزود بكاميرا - مزود بفرش جلد وأبانوس. أسعار سيارات كيا الجديدة في السوق المصري لشهر يناير 2021 - يمكن تزويدها بزجاج كهربائي. - وحدة رفع صدادات أمامية وخلفية للحفاظ على هيكل السيارة. - حامل أمتعة فوق السيارة بشكل يتناسب مع حجم السيارة. - مزودة بعدد 2 ريموت كنترول تشغيل وفصل كهرباء. - فتحة لشحن السيارة عن طريق كهرباء 220 فولت من أي موصل كهرباء. - تعمل السيارة في الشحنة الواحدة من 120إلى 150 كيلو متر. - سرعة السيارة لاتتجاوز 50 ك/س. - قوه الماتور 3000 وات. - فترة الشحن من 3 إلى 5 ساعات.

سعر A8 الكهربائية

سعر السيارة الكهربائية A8 هو 60 ألف جنيه، ويمكن الحصول عليها بالتقسيط من خلال واحد من هذه البنوك، وهي: البنك الزراعي المصري - بنك مصر - بنك CIB التجاري الدولي - البنك الأهلي المصري.

قائمة أسعار شيفروليه 2021 بالكامل بعد زيادة شهر يناير في السوق المصري

مواصفات السيارة الكهربائية PR1

تمتلك السيارة الكهربائية PR1 مميزات عديدة، منها كاميرا ووسائل رفاهية بالداخل، ومن مميزاتها ما يلي: - فتحة سقف للتهوية مزودة بـ2 مروحة تعمل بالكهرباء عداد ديجتال لقراءة السرعة والكيلومترات. - قوة شحن البطارية شاشة أتوماتيك، خاصة للركن والرجوع إلى الخلف سنسور خلفي مزود بكاميرا. - مزود بفرش جلد وأبانوس لإعطاء رفاهية للسيارة من الداخل. - مزود بزجاج كهربائي، ووحدة رفع مزودة بعدد 2 ريموت كنترول تشغيل وفصل كهرباء. - فتحة لشحن السيارة عن طريق كهرباء 220 فولت من أي موصل كهرباء. - تعمل السيارة في الشحنة الواحدة من 120 إلى 150 كيلو متر.

اسعار ومواصفات سيارة تويونا كورولا 2021 ..comfort plus وactive plus

- سرعة السيارة لاتتجاوز 60 ك/س. - قوة الماتور 4000w - فترة الشحن من3 الي 5 ساعات. - حمولة السيارة 4 أفراد بواقع وزن 750 كيلو. لم يتم الإعلان عن سعرها بعد.

مواصفات السيارة الكهربائية PR2

مواصفات السيارة الكهربائية PR2 متعددة وهذا يجعلها قادرة على منافسة السيارات العادية المتواجدة بالأسواق، ومواصفاتها هي: - فتحة سقف للتهوية مزودة بـ2 مروحة تعمل بالكهرباء. - عداد ديجتال لقراءة السرعة والكيلومترات. - قوة شحن البطارية. - شاشة أتوماتيك خاصة للركن والرجوع إلى الخلف سنسور خلفي مزود بكاميرا - مزود بفرش جلد وأبانوس لإعطاء رفاهية للسيارة من الداخل. - مزود بزجاج كهربائي ووحدة رفع مزودة بعدد 2 ريموت كنترول تشغيل وفصل كهرباء. - فتحة لشحن السيارة عن طريق كهرباء 220 فولت من أي موصل كهرباء. - تعمل السيارة في الشحنة الواحدة من 120إلى 150 كيلو متر. - سرعة السيارة لاتتجاوز 60 ك/س. - قوة الماتور 4000w - فتره الشحن من 3 إلى 5 ساعات. - حمولة السيارة 4 أفراد بواقع وزن 750 كيلو. لم يتم الإعلان عن سعرها بعد.

خطوات استخراج رخصة قيادة السيارات الكترونيا

قرض السيارات فى البنوك المصرية.. تعرف على أقل فائدة وأطول مدة سداد

أنواع وأسعار السيارات في مبادرة احلال القديمة