اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

شاب مصري يحلم بچينس في احترافه لصناعة اشكال بأوراق الكوتشينه

أحمد رفاعي مصمم أشكال
أحمد رفاعي مصمم أشكال من أوراق الكوتشينة

قال أحمد رفاعي مصمم أشكال من أوراق الكوتشينة، إنه بدأ هذه الهواية منذ أن كان في الرابعة من عمره، حيث كان يصمم أهرامات صغيرة، بعدها تصفح الإنترنت لكي يتطور بشكل أكبر ويتعلم من الاخطاء ويتجنبها.

وأضاف رفاعي في تصريحات عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد: "حصل معايا إني بكون ببنني في أدوار عالية جدًا وتقع لوحدها في الآخر".

ملك الكوتشينة.. جلسات فاروق جعفر مع الحكام قبل لقاءات إفريقيا المصيرية

وتابع، أن آخر ما صممه كان سيارة سباق "فورملا 1"، وكانت صعبة للغاية، لكنه استطاع تصميمها بشكل محترف كأول شخص في العالم، لافتًا إلى أنه يطمح إلى احتراف مجال البناء العملاق: "المتعة في إنه يتعرض في مكان والناس تشوف التحضير من أول حاجة لآخر حاجة، زي صورة برج القاهرة، وبعدها تشوف الشخص وبيبنيها بأوراق الكوتشينة".

وأردف، أن المتعة دائما ما تكون في الخطورة لأنها تشجع على الإبداع، لافتًا إلى أن طول الماكيت الواحد لا يقل عن 50 سم وقد يصل إلى 3 أمتار بسبب المكان الذي يستخدمه في التصميم: "أعمل بمفردي، لذلك فإنني أوثق التصميمات ثم أهدمها لاستخدام أوراق الكوتشينة في تصميمات أخرى، لأنه من الصعوبة بمكان أن أستخدم عددًا ضخمًا من أوراق الكوتشينة أصمم به أكثر من تصميم في نفس الوقت".

‏تعرف على متابعات قضية سلمى الشيمي ..معلومات عن فتاة سقارة