بعد نجاح فيلم وقفة رجالة .. ما لا تعرفه عن بيومي فؤاد وماجد الكدواني 

 

 

حل الفنانون بيومي فؤاد وماجد وسيد رجب ضيوفا في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة، مساء أمس، عبر قناة ON الفضائية المصرية، وننشر لكم في هذا التقرير التالي، أبرز تصريحات الثنائي ماجد الكدواني وبيومي فؤاد خلال الحلقة التي تصدرت تريند «جوجل» فور عرضها.

 

تصريحات بيومي فؤاد وماجد الكدواني في برنامج سهرانين

 

– قال الفنان ماجد الكدوانى أنه والثنائى بيومى فؤاد وسيد رجب أصدقاء منذ ايام الدارسة فى الجامعة، ولذلك تجمعهما ذكريات عديدة.

 

– كما كشف الكدوانى عن قصة أستاذ فى معهد فنون مسرحية للمرة الأولى قال له «وماذا بعد» والذي نصح ماجد أن ينسى العمل بمجرد انتهائه، وهذه النصيحة غيرت حياته، على حسب تعبيره.

 

– أما بيومي فؤاد، أشار إلى انه لم يقرأ السيناريوهات من قبل، حيث يقوم بالتعاقد بدون معرفة تفاصيل الشخصية.

 

– كما كشف فؤاد عن كواليس أنه ذهب للمخرج في أول يوم تصوير فيلم «وقفة رجالة»، وقال له «لما تختار كاست فيلم بعد كدا ابقى خد رأى سيد رجب وماجد، دول ناس بتوع جوائز ومهرجانات، خليك مع الناس التافهة زيى وزى أحمد فهمى كدا».

أمينة خليل تحسم الجدل حول زفافها .. وهذا موعد الزفاف الحقيقي

– كما كشف الكدوانى عن تفاصيل مكالمة خاصة جمعته بالنجم عادل إمام حدثت فى 2004 بعد طرح فيلم «جاى فى السريع»، حيث نصحه عادل امام، قائلاً: «بص يا ماجد مثل وبس وسيب السوق هو اللى يحدد قيمتك وأوعى تزعل من فشل إيرادات فيلم أنا عرضت قبل كدا فى صالة فاضية»، وذلك لأن الفيلم لم يحقق إيرادات عاليا وقتها.

 

– كما كشف الفنان بيومى فؤاد أنه كان يطلق على الكدوانى أيام الدراسة بالجامعة «مومباه» قائلا: «أصل ماجد كان ابن ناس أوى كدة والوحيد اللى معاه عربية فينا وكان يرتب فلوسه فى المحفظة وتطلع منها بتلمع عشان كدا كنت بقول عليه مومباه».

 

– كما أشار الفنان ماجد الكدواني، إلى والد بيومي فؤاد مثل والده أيضا، ووجه للفنان بيومي فؤاد العزاء في وفاة والده.

 

فيلم وقفة رجالة

 

وفي هذا السياق، يذكر أن فيلم وقفة رجالة من بطولة عدد من النجوم وهم الفنان ماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، وسيد رجب، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل، سوسن بدر وصفاء الطوخى، إيمان السيد، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز، ومن إخراج أحمد الجندي

 

وتدور أحداث فيلم وقفة رجالة فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، حيث يقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

 

وحقق فيلم وقفة رجالة، إيرادات بلغت 802,115 جنيه، ليقترب الفيلم من 6 مليون جنيه إيرادات في 20 يوم عرض تقريبا.

 

تعرف على أبرز الأفلام المقرر عرضها في السينمات خلال إحتفالات رأس السنة 2021

زر الذهاب إلى الأعلى