تعرف على مواصفات وأسعار سيارة أوبل كروس لاند 2021 الفيس ليفت

يبحث الكثير من قائدي السيارات عن أحدث السيارات، كما أعلنت مجموعة أوبل كروس لاند عن سيارتها الجديدة موديل 2021 الفيس ليفت، ولذا يستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في السطور التالية أهم إمكانيات ومواصفات سيارة أوبل كروس لاند 2021 الفيس ليفت.

تصميم سيارة أوبل كروس لاند 2021 الفيس ليفت

تعتبر شقيقة بيجو 2008 على تصميم مطور في نسختها الفيس ليفت يأتي بوحي موديلات أوبل موكا الجديدة.

ويذكر أنه بعد بدء استحواذ مجموعة بيجو سيتروين الفرنسية على أوبل الألمانية، فقد بدأت في تحديث العديد من الموديلات الخاصة بأوبل, وكان أول الموديلات التي تم تحديثها أوبل كورسا وتبعها أوبل موكا الجديدة كلياً قبل تقديم طرازات كروس لاند الفيس ليفت الجديدة التي تخلت عن الحرف X في اسمها وحصلت على تغييرات هامة كموديل 2021.

وكروس لاند من موديلات أوبل التي تتبني لغة التصميم الجديدة للشركة التي بدأتها موكا الجديدة، حيث يبدو التشابه قوي بين كروس لاند الفيس ليفت وموكا الجديدة خاصة في الجزء الأمامي من كلاهما حيث تأتي كروس لاند بما يعرف باسم أوبل فيزور أو لوحة واحدة تدمج شبكة التهوية الأمامية والمصابيح الأمامية معاً وتمتد عبر عرض الجزء الأمامي من السيارة بالكامل.

كما تحتوي السيارة على مصابيح ضباب ليد وخيارات جديدة للعجلات ضمن التغييرات العالمية للسيارة، زادت سعة التخزين في الحقيبة الخلفية للسيارة بفضل تغييرات المقاعد حيث زادت سعة التخزين من 410 الي 520 لتر كما يمكن زيادة السعة الي 1255 لتر بطي المقاعد الخلفية للسيارة.

وتحتوي على المحركات 1200 سي سي تيربو المطابقة لمعايير اليورو 6 كما يتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتمتلك السيارة نظام مثبت سرعة قابل للتكيف مع وضعيات نورمال والثلجي والطيني والرملي وESP Off.

بسبب الاوفر برايس.. ارتفاع أسعار تويوتا كورولا  في السوق المصرية..تعرف على الأسعار الجديدة

أسعار سيارات أوبل كروس لاند 2021 الفيس ليفت

أسعار سيارات أوبل كروس لاند موديل 2021 الفئة الأولى Elegance بقيمة 334 ألفًا و990 جنيهًا، وسعرت الفئة الثانية H/L بنحو 364 ألفًا و990 جنيها فى السوق المحلية، خلال شهر يناير الحالى.

وينتمى طراز أوبل كروس لاند لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، مزودة بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 110 حصان، وعزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

كما تقدم سيارات “اوبل كروس لاند” الفئة الثانية بنفس المواصفات والتجهيزات الموجود بالفئة السابقة، إضافة إلى مجموعة من الكماليات ومنها “جنوط رياضية 17 بوصة، وفتحة سقف بانوراما، ومكييف هواء أتوماتيك، وفرش جلد، وحساسات ضبط أمامية، وخاصية التحكم كهربائيًّا فى المقاعد الأمامية، وشاشة بيانات 3.5 بوصة، واكصدام أمامي وخلفي.

اقرا ايضا

سعر السيارات الكهربائية في مصر 2021 وطريقة الحصول عليها بالقسيط

المستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي وقرض السيارة من بنك cib 

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى