اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مميزات وطريقة الاستفادة من بطاقة فيزا وماستركارد للخصم الفوري من بنك مصر

8card
8card

أعلن بنك مصر عن مميزات عمل بطاقة فيزا وماستركارد للخصم الفوري وذلك للأشخاص الباحثين عن فيزا مميزة وبصلاحية كبيرة، ويمكن الإطلاع على كافة تفاصيل بطاقة فيزا وماستركارد للخصم الفوري ومميزاتها وغيرها من البطاقات من خلال رابط بنك مصر https://www.banquemisr.com/ar/smes/cards/Pages/VISA-and-MasterCard-Debit-Cards.aspx

مميزات فيزا وماستركارد الخصم الفوري من بنك مصر

مدة صلاحية البطاقات خمس سنوات. يتم إصدار البطاقة من خلال فتح حساب جاري او حساب توفير او حساب يوم بيوم بفروع البنك. تستخدم في عمليات السحب النقدي والمشتريات داخل وخارج مصر. إمكانية ربط أكثر من حساب على البطاقة الواحدة حيث تتيح تلك الخاصية ربط عدة حسابات إضافية (جارى -توفير -شهادات ....) وبحد أقصى 6 حسابات بخلاف الحساب الأساسي. إمكانية قيام حامل البطاقة بإجراء التحويل بين الحسابات الخاصة به حسب رغبته وذلك من خلال آلات الصراف الألى ATM الخاصة ببنك مصر الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الألى ATM الخاصة ببنك مصر على مدار 24 ساعة يومياً عروض وتخفيضات في ارقي المراكز التجارية داخل وخارج مصر من خلال التطبيقات التالية: - لبطاقات MasterCard تطبيق MasterCard buy 1 get 1 - لبطاقات Visa تطبيق visa explore

قيمة فيزا وماستركارد الخصم الفوري من بنك مصر

قيمة الشراء من خلال شبكة الانترنت داخل مصر هو 400,000 جنيه مصري شهريا بحد أقصى 8 مرات يوميًا. قيمة الشراء من خلال شبكة الانترنت خارج مصر400,000 جنيه مصري شهريا بحد أقصى 8 مرات يوميًا. قيمة الشراء داخل مصر يكون بدون حد اقصى في اليوم الواحد. قيمة الشراء خارج مصر هو ما يعادل 18,000 دولار شهريًا.

اسعار الفنادق في أسوان فبراير 2021 ورابط الحجز

قيمة السحب النقدي من آلات الصراف الالي ATM التابعة لبنك مصر وآلات الصراف الالي ATM وPOS التابعة للبنوك الأخرى داخل مصر هو 10000 جنيه مصري كحد اقصى فى اليوم الواحد وبحد اقصى 5 مرات يوميًا. قيمة السحب النقدي من آلات POS التابعة لبنك مصر هو بدون حد اقصى في اليوم الواحد. قيمة السحب النقدي خارج مصر (ATM & POS)هو 5,000 دولار شهريا.

رسوم فيزا وماستركارد الخصم الفوري من بنك مصر

سعر الإصدار للسنة الاولى هو 30 جنيه، وفي السنوات التالية تحصل بقيمة 30 جنيه سنويًا. سعر إصدار البطاقات الإضافية للسنة الأولى والسنوات التالية هو 30 جنيه. سعر فيزا وماستركارد الخصم الفوري من بنك مصر بدل تالف أو فاقد هو 30 جنيه. قيمة إنشاء رقم سري لفيزا وماستركارد الخصم الفوري من بنك مصر هو 15 جنيه. سعر إصدار البطاقات الصادرة على حسابات يوم بيوم هو 20 جنيه تحصل سنويًا. السحب النقدي من الات ATM وآلات P.O.S ببنك مصر والسحب النقدي من الات ATM التابعة للبنوك الأخرى داخل مصر (خلال شبكة بنوك مصر) والسحب النقدي من الات ATM التابعة للبنوك الأخرى داخل مصر (خلال شبكة فيزا – ماستركارد) مجانًا.

أسعار الفائدة على الشهادات البنكية للعام الجديد 2021

تعرف على رسوم وشروط تجديد الإقامة للوافدين في السعودية