اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

احمد مكي يتصدر تريند تويتر لهذا السبب

375
375

تصدر الفنان المصري الكوميدي احمد مكي تريند "تويتر" ، حيث تم التقاط صورة له أثناء تصوير مسلسل الاختيار 2 ، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشبهونه بالنجم العالمي فين ديزل ، وذلك بعد تداول الصورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ، سبب تصدر الفنان أحمد مكي تريند تويتر.

تصدر الفنان احمد مكي تريند تويتر

ظهر الفنان الكوميدي أحمد مكي وذلك خلال كواليس تصوير مسلسل " الاختبار 2 " مع الفنان كريم عبد العزيز ، وهو يرتدي زي شرطي وأيضا يحمل السلاح ، وتم تداول تلك الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما أدي إلى تشبيه رواد " تويتر " له بشخصية النجم العالمي فين ديزل والذي اشتهر بتقديم أفلام الأكشن.

جميلة عوض تهنئ سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها

من هو الفنان أحمد مكي

الفنان احمد مكي ممثل مصري ، قدم العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة حيث أشهر دور أشتهر من خلاله هو شخصية" اتش دبور " ومن ثم قدم شخصيات متعددة مع الفنانة دينا سمير غانم في فيلم واحد ، مما دفعه لظهور في شخصيه"الكبير أوي" لإبراز مواهبه الفنيه مما أدي إلى تحقيقه نجاحا كبيرا لدى الجمهور. واشتهر الفنان احمد مكي بشخصيات متعددة من خلال اجزاء مسلسل "الكبير أوي" ، وجعلته يحصل على إعجاب ومحبة الجمهور ، وقدم أيضا أغاني من نوعية " الراب" لكل منها قصة إنسانية مختلفة ، مما جعل رصيده الفني والإنساني يزداد لدى الجمهور.

أنغام تشارك جمهورها أغنية أنا عاشقة ومبقولهاش

ويشارك مكي في بطولة مسلسل "الإختيار 2" وذلك بعد نجاح الجزء الاول والذي كان بطولة الفنان أمير كرارة ، مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2021 ، على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلانية. جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" والذي هو ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 ، من بطولة الفنان أحمد مكي ، وكريم عبد العزيز ، وإياد نصار ، وإنجي المقدم ، وأسماء أبو اليزيد ، وإسلام جمال ، ومحمد علاء ، بالإضافة إلى العديد من نجوم الشرف ، والمسلسل من انتاج هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج شركة سينرجي.

منة عرفة تتراقص في أحدث صورة لها

بإطلالة ذهبية.. نيللي كريم تتألق بصور جديدة على فيس بوك

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز