اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خروجه من المستشفى .. تعرف على حقيقة وفاة علي حميدة

22016131647123601
22016131647123601

تصدر الفنان علي حميدة تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أنباء خروجه من مستشفى معهد ناصر لاستكمال علاجه في منزل بمرسى مطروح، وتدهور حالته الصحية، وننشر لكم حقيقة وفاة علي حميدة خلال السطور المقبلة.

حقيقة وفاة علي حميدة

كشف عادل نافع، ابن شقيقة الفنان على حميدة، أن خاله سوف يغادر مستشفى معهد ناصر، بعد استقرار حالته الصحية، لاستكمال علاجه في منزله، نظرا لأن الأطباء أخبره بأنه يحتاج لملازمة الفراش فقط. وأختار على حميدة أستكمال علاجه في منزله بمحافظة مرسى مطروح، من أجل الابتعاد عن الأجواء الكئيبة بحسب وصفه في المستشفى.

الحالة الصحية للفنان علي حميدة

وكان الفنان حميدة تدهورت حالته الصحية، وتم تحويله لغرفة العمليات لعمل بذل، لكن سرعان ما خرج من العمليات ولم يفعلها. ويذكر أن الفنان على حميدة، كان قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر: ”إنه يعاني من وجود حصوات على المرارة والكلى، وعسر هضم، كما أنه يعاني من إمساك منذ 10 أيام تقريبًا، نتيجة خلل في وظائف الكلى أدت إلى مضاعفات صحية وتليف في الكبد، كما يعاني أزمة في التنفس، وهو الأمر الذي جعله يمكث في منزله بمطروح، مؤكدًا أن مرضه ليس له علاقة بكورونا“.

“مكي بيحب مصر” هاشتاج تصدر التريند اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي… والسبب

وأضاف علي حميدة: ”أنا فى مرسى مطروح منتظر تقرير الطبى ليتم تحويلى إلى مستشفى بالإسكندرية.. ودفعت 13 مليون جنيه ضرايب .. ده سبب الأزمة اللي أنا فيها“. كما كشف أن حالته الصحية خطرة، وكان متواجد في مستشفى مطروح العام، نظرا لأن حالته المادية لا تسمح له بالدخول للمستشفيات، حتى تكفلت وزيرة الصحة علاجه.

مرض الفنان علي حميدة

وفي هذا السياق، كانت نشرت الصفحه الرسميه للفنان علي حميدة على موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“ صورا له من داخل أحد المستشفيات في الإسكندرية، أثناء إجرائه بعض الفحوصات والتحاليل قبل إجراء العملية الجراحية، وكتبت: ”إلى كل من هو محب وصادق في حبه للفنان علي حميده هو الآن يعيش في فترة تعب ومعاناة في مسقط رأسه بمطروح والتعب ملوش أي علاقة بكورونا..“. وتابعت: ” ولكنه خلل في وظائف الكلى مع مضعفات في الحركة.. ونسأل الله صادقين الدعاء اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا“.

مغردون لـ«ميريهان حسين»: «سكر محلي محطوط عليه كريمة»

من هي إنجي كيوان التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي..حقيقة صورها مع عمرو دياب

رضوى الشربيني لمتابعيها: “يا تختفي وتنبسط…يا تتفشخر وتتحسد”