اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

"مكي بيحب مصر" هاشتاج تصدر التريند اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي... والسبب

medium_2021-02-01-1f33859f94
medium_2021-02-01-1f33859f94

تصدر التريند اليوم على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي الفنان أحمد مكي بعدما ظهرت حملة ممنهجة ضده وتم إطلاق هاشتاج "مكي بيحب مصر"، بعد انتشار صورته من كواليس مسلسل "الإختيار".

احمد مكي يتصدر تريند تويتر لهذا السبب

وكانت الصورة تحتوي على الفنان أحمد مكي يرتدي زي الشرطة ويحمل بيديه سلاح في أحد شوارع القاهرة الخارجية أثناء تصوير مسلسل "الاختيار"، ويقوم بدور ضابط شرطة حيث شارك في فض الاعتصام الإرهابي في ميدان رابعة العدوية (ميدان الشهيد هشام بركات حاليا).

مسلسل الإختيار الجزء الثاني

حيث قام "مكي" بتوضيح أحداث المسلسل حقيقة ما حدث من أعمال إرهابية وممارسات غير أخلاقية في ميداني رابعة العدوية والنهضة، ويذكر أن مسلسل الإختيار الجزء الثاني سوف يعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2021.

جميلة عوض تهنئ سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها

وشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل كلا من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى من أجل الحفاظ على الوطن .

احمد موسي يعلق

وقال الإعلامي أحمد موسي من خلال برنامجه " على مسؤوليتي" ما يقدمه مكي وعبد العزيز خلال الاختيار 2 يضاف إلى الاختيار 2، كونهما يفضحان جرائم جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة للدين والوطن"، متابعا" بقولهم متشكرين على اللي المسلسل الذي سيقدم في رمضان، وجميعنا في انتظاره".

أنغام تشارك جمهورها أغنية أنا عاشقة ومبقولهاش

وأكمل الإعلامي" موسي": مكي وعبد العزيز سيفضحان أنجاس حسن البنا، سيكشفون جزء فقط من الحقيقة»، متابعا «اعتصام رابعة كان مسلحا ولم يكن سلميا". ووجه موسى رسالة إلى الفنانين قائلا:" اللى هيقربلكم مش هنسيبه" وأضاف أن" أول شهيد في فض اعتصام رابعة الإرهابي كان من رجال الشرطة المصرية".

منة عرفة تتراقص في أحدث صورة لها

بإطلالة ذهبية.. نيللي كريم تتألق بصور جديدة على فيس بوك

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز

رد فعل الجماهير على “نيو لوك” رضوى الشربيني