اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط التقديم في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد لرياض الأطفال 2021

132
132

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط التقديم في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد لرياض الأطفال، حيث أعلنت المدرسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من التلاميذ بالصف الأول برياض الأطفال للعام الدراسي القادم 2021/ 2022، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وشروط التقديم بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد.

رابط التقديم بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد:

http://www.eis-zayed.com

شروط التقديم بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد:

1- سن الطفل فى أول اكتوبر 2021 لايقل عن 4 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات اليوم. 2- التأكد من جميع البيانات المدخلة على الموقع حيث ان اى بيان غير صحيح يسقط حق الطفل فى التقديم.

رابط تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021

3- متابعة موقع المدرسة وصفحة الفيس بوك بشكل يومي للاطلاع على تعليمات الاختبار. 4- يتم تحديد موعد الاختبار بعد غلق باب التقديم يوم الاحد الموافق 28/2/2021. 5- وسيلة التواصل مع ولي الأمر هي الايميل المسجل في استمارة التقديم ولا يتم الاتصال تليفونيا بولي الأمر.

الأوراق والمستندات المطلوبة لقبول الطلاب بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

- 12 صورة شخصية حديثة. - أصل شهادة الميلاد للطفل بالكمبيوتر. - أصل أو صورة معتمدة من مؤهل الأب أو مؤهل الأم ما لم يكن المؤهل مثبتا في الرقم القومي. - صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر مع تقديم الأصل للاطلاع عليها. - بتم طباعة النموذج المعد للتقديم الالكتروني بعد استكمال كافة البيانات به و إرفاقه مع الأوراق المطلوبة.

جامعة القناة تعقد ورشة عمل حول التصنيف الدولي وفوائده للباحثين

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن المدارس الرسمية الدولية تحظى برعاية الدولة، مشيرةً إلى أن المدارس الرسمية الدولية التي تعمل بالنظام البريطاني مشروع كبير ترتكز فلسفته على تقديم خدمة تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة لشريحة من المجتمع المصري، وذلك بدعم فني من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية. جدير بالذكر أن المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، هي أول مدرسة حكومية دولية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وقد تم إنشاؤها من خلال توقيع بروتوكول ثلاثي بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة "جرين لاند" التعليمية ومنظمة البكالوريا الدولية، حيث نص هذا البروتوكول على إنشاء أول مدرسة مصرية دولية حكومية في مصر تطبق نظام البكالوريا الدولية IBO.

مباشر عبر صفحته على “فيس بوك”.. “البحوث الإسلامية” يبدأ أولى حلقات سلسلة “أعلام التجديد” اليوم

“ادرس فى مصر” تشارك فى فعاليات معرض الخرطوم الدولي