اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

القصة الكاملة للهجوم القطري على أبو المعاطي زكى وعبدالناصر زيدان

1
1

حالة من الهجوم تعرض لها كل من الناقد الرياضي أبو المعاطي زكى وعبدالناصر زيدان، من قطر، نتيجة استضافة أبو المعاطي في قناه "الكاس القطرية"، وتواجدهم في قطر بعد تلقيهم دعوة بالتواجد.

حذف فيديوهات ابو المعاطي زكي

وبعد ظهور الناقد الرياضي ابو المعاطي زكي في لقاء بقناة "الكأس القطرية" منذ ساعات، تعرض إلى هجوم شديد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هو والقائمين على البرنامج، وهذا ما اضطر إدارة قنوات "الكأس القطرية" إلى حذف جميع الفيديوهات الخاصة بحلقة ابو المعاطي زكي للخروج من هذا المأزق.

هجوم قطري على ابو المعاطي زكي

ونشر بعض القطريين عبر تويتر، تويتات قديمة دونها ابو المعاطي زكي سابقًا كان يتحدث فيها على قطر بشكل هجومي، ليوضحوا أنه ضيف غير مرحب به في البلاد هو والمحلل  عبدالناصر زيدان، وكان يجب عدم استضافة قناة "الكأس القطرية" له.

ومن ضمن التعليقات، ما قاله رئيس استاد الدوحة "ماجد الخليفي"، عبر حسابه الشخصي: "نطالب جميع من اساء وشتم دولتنا وقيادتنا بالاعتذار للشعب القطري، وانا متأكد من قام بأستضافتهم لايعلمون حقيقتهم، كما أطالب بعمل قائمة بأسماء من اساء لقطر لكي لايتم توجيه دعوات لهم، وان لاتمر هذه الاساءات مرور الكرام".

وقال فيصل ضمن هاشتاج #لااهلاولاسهلاابوالمعاطي: " ستضافته غلطه شنيعه.. مش بصراحة مش عارف ازاي سمحتوا له يدخل عندكم لكن لوائح الفيفا تمنع طرده بشكل رسمي في الوقت الحالي عشان عندكم بطولة  خلاص اتصرفوا بعد انتهاء البطولة".

وقال بوخالد القطري: " انا قلبي يحترق من اشوف هالاشكال للامانة المفروض تحطونهم في القائمة السوداء وانتهى الامر ، 3 سنوات ونص ليست بالأمر الهيين اول مرة أغرد بس من القهر".

وقال شاهين السليطي: " لن نتسامح في قضية الكرامة يا مستحيل ان تسقط قناتنا المفضلة في هذا الخطأ الذي لا يغتفر"، أما محمد القحطاني، فقال: " كل من اساء لقطر واميرها وشعبها غير مرحب فيه ....وقد اعذر من انذر".

وقال محمد علاء الدين: " من تطاول على #قطر كائنا من كان لا يستحق إلا النبذ والتجاهل من الأحرار القطريين والمقيمين والمتضامنين ضد التطاول الذي بدر منهم أثناء حصار جائر على دولة #قطر الشقيقة وشعبها العزيز".

تصريحات نارية ومثير من أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان.. تعرف على التفاصيل