الكورة أجوان

مصدر بالزمالك: شيكابالا جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي، قد تخلص من الآلام التي كان يشعر بها أسفل الظهر، ليصبح اللاعب جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والمقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 5، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه مثلها.

وشارك شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية بشكل طبيعي، وأصبح جاهزًا طبيًا وبدنيًا للمشاركة مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، إلا أن قرار مشاركته من عدمها يتوقف على الرؤية الفنية للمدير الفني البرتغالي جايمى باتشيكو.

باتشيكو يدرس الدفع بشيكابالا أمام مصر المقاصة

ويفاضل باتشيكو بين الثنائي المنضمان حديثًا لصفوف الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي، للاعتماد على أحدهما في قيادة هجوم الفريق خلال مواجهة الاتحاد السكندري.

ويرغب باتشيكو في الدفع بأحد الوجوه الجديدة في هجوم الزمالك، حيث شارك الجزيري ومروان حمدي في تدريبات الزمالك التي أقيمت أمس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وظهر الثنائي بمستوى مميز، مما دفع الجهاز الفني للتفكير في الدفع بأحدهما في هجوم الفريق بشكل أساسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الأحد، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، قبل مواجهة مولوديه الجزائر يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب فرجاني ساسي، عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بسبب الإيقاف، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء خلال مواجهة غزل المحلة، بعد تدخل قوي مع محمد سامى لاعب المحلة ليتعرض الأخير لإصابة قوية في الرأس.

حقيقة رحيل زيزو من الزمالك للأهلي ودور شيكابالا في توقف الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى