اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

شروط إحلال وتجديد السيارات الملاكي 2021

images
images

شروط إحلال وتجديد السيارات الملاكي 2021.. يبحث العديد من قائدي السيارات عن شروط إحلال وتجديد السيارات الملاكي وذلك عقب انطلاق مبادرة إحلال السيارات القديمة وتجديدها بسيارات أخرى جديدة بعد أن كشفت وزارة الصناعة أن عدد السيارات العاملة التي مر على إنتاجها 20 عاماً بقرابة مليون سيارة، فيما أن عدد سيارت الميكروباص نحو 270 ألف ميكروباص.

تعرف على التعديلات الكاملة لقانون المرور الجديد 2021

•• رابط مبادرة إحلال وتجديد السيارات القديمة

يمكن لجميع السائقين من كافة محافظات الجمهورية الدخول التسجيل إلكترونيا من خلال هذا الرابط https://www.gogreenmasr.com/ar ، وذلك بعد إعلان وزارة الصناعة توفير سيارات جديدة للمواطن، تهدف من خلال المبادرة إلى توفير 50% من مصاريف التشغيل، وذلك نظرا لاستهلاك الغاز الطبيعي في آلية الوقود المزدوج عن العمل بالبنزين وحده مما يعود بالفائدة والتوفير على المواطن المصري.

تعرف على رسوم تراخيص السيارات السنوية فى قانون المرور الجديد

•• شروط إحلال وتجديد السيارات الملاكي 2021

شروط تمويل السيارات الملاكي:

1 ) الا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 55 سنة. 2 ) أن يكون المتقدم حاصلا على رخصه قياده ( سارية ). 3 ) أن يتعهد المتقدمون بالالتزام بأداء المبلغ المستحق على السيارة وفقا للشروط السداد واثبات القدرة المالية للسداد ( بيان باجمالي الدخل الشهري سندات ملكية_وديعة........ ) 4 ) فترة السداد تصل الى 120 شهر متضمنة بحد اقصى فترة سماح قدرها 3 شهور.

أهم المعلومات عن زيوت محركات السيارات

المستندات المطلوبة من المستفيد:-

1 ) تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للمستفيد والضامن. 2 )تقديم مستندات اثبات محل الاقامة لكلا من المستفيد والضامن (عقد ايجار/تمليك محل الاقامة ،ايصال كهرباء او تليفون او مياه حديث لم يمر عليها أكثر من ثلاثة شهور. 3 )رخصة سارية للسيارة القديمة المتهالكة المطلوب احلالها وتجديدها .

قائمة أسعار سيارة هيونداي إلنترا فى مصر 2021

مواصفات وأسعار سيارة باليسايد موديل 2021 

تعرف علي اسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا 2021