اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

" رئيس لجنة السياحة والطيران بالنواب " تهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم للأندية

202101260531453145
202101260531453145

وجهت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب التهنئة للنادى الأهلى لفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية بعد تغلبه اليوم على فريق بالميراس البرازيلي بركالات الجزاء .

«عربية البرلمان» تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على مطار أبها السعودي 

وأشادت رئيس لجنة السياحة والطيران بالنواب بالروح العالية التي تمتع بها فريق النادى لأهلى وأداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق ، بما يعكس روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها الشعب المصري

«هندي»: مصر حريصة على توحيد الصف الفلسطيني

كما وجهت  النائبة نورا على التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي وجهازه الفنى والإدارى وجميع اللاعبين وجماهير النادى بهذا الإنجاز الكبير الذى يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية .

النائب محمد أبو العينين يهنئ النادي الاهلي

وعلي صعيد اخر هنأ النائب محمد أبو العينين، رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، بالأصالة عن نفسة، وبالنيابة عن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا ولاعبيه وجهازهم الفني، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، ومجلس إدارته وجماهير الأهلي العريقة، بفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية .

النائب سليمان وهدان: تمثيل الهيئة البرلمانية للوفد مسئولية كبيرة

برلماني: «حياة كريمة» ستقضى على ظاهرة هجرة الشباب من القرى والريف المصري

وزير الرياضة يهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم لكرة القدم

وأشار أبو العينين أن النادى الأهلى استحق الفوز اليوم على فريق بالميراس البرازيلي نظرا لأداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق.

نائب بالشيوخ: «حياة كريمة» ترسخ لقيم التكافل والتراحم وتحث على تزكية النفس

بالأرقام.. «المصري الديمقراطي» يكشف حجم التعديات على ممتلكات «الحديد والصلب»

برلماني يطالب وزير الاعلام بتقديم استقالته ورد مبالغ رئاسته للإنتاج الإعلامي

ووجه النائب التحية للاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني، على الأداء الكبير والانجاز العظيم، الذي يتكرر للمرة الثانية في تاريخ الأهلي، متمنيا مزيدًا من النجاحات والتقدم والازدهار، للأهلي وكافة الأندية المصرية.

وزير الرياضة يهنئ الأهلى

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه التهنئة للنادى الأهلى لفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية . وأشار صبحي أن النادى الأهلى استحق الفوز اليوم على فريق بالميراس البرازيلي نظرا لأداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق. ووجه صحبي التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي وجهازه الفنى والإدارى وجميع اللاعبين والجماهير النادى بهذا الإنجاز الكبير الذى يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية .

رئيس مشروعات البرلمان : إعداد خريطة إستثمارية بكافة المحافظات لطرح المشروعات علي الشباب

«عبدالقادر» : إلغاء وزارة الإعلام ضرورة لا بد منها .. وعلى الوزير رد المبالغ التى تقاضاها

برلماني يطلق مبادرة «أسأل النائب» للتواصل مع أهالي دائرته