اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

عادت ريما لعادتها القديمة..فضيحة صالح جمعة مع الراقصة صوفينار

176-101942-dancer-sophinar_350x200
176-101942-dancer-sophinar_350x200

تصدر صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كيلوباترا الحالي، مؤشرات بحث جوجل، بعد مغازلته للراقصة "صوفينار" حيث أرسل لها رسائل خاصة عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انسترجرام" تعبر عن اعجابه بصورها.

صالح جمعة يغازل صوفينار

حيث قررت صوفيناز فضح لاعب الاهلي السابق وقامت بنشر اسكرينة "لقطة شاشة" عبر صفحتها على الفيسبوك، توضح من خلالها رسالة صالح جمعة  لها على الانستجرام والتي كان مضمونها ثلاث قلوب حمراء، وذلك حينما نشرت صورة لها بملابس كرة القدم.

رد فعل رواد موافع التواصل الاجتماعي الساخر على مغازلة صالح جمعة لصوفينار

وعلق عدد كبير من متابعي صفحة صوفينار على الفيس بوك بشكل ساخر على ماقام به لاعب الاهلي السابق، حيث كتب أحد المتابعين: «عمرو وردة عضك ياصالح ولا إيه»، مشيراً من خلال تعليقه على المواقف المشابهة التي قام بها عمرو وردة سابقا.

صالح جمعة مع سيراميكا كيلوباترا

انضم صالح جمعة لصفوف فريق سيراميكا كليو باترا بداية الموسم الحالي 2020-2021 بعد قررت إدارة القلعة الحمراء فسخ التعاقد معه، عقب نهاية الموسم الماضي، ومنذ انتقاله لسيراميكا ظهر في مباراتين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد حفلات عيد الحب 2021 في دار الأوبرا المصرية

ومن المعروف ان صالح جمعة يعد أحد لاعبي مصر الموهوبين والذي توقع له الجميع مستقبل باهر، وكان قد انضم للأهلي في موسم 2015–2016 من إنبي، بعد أن خاض تجربة احتراف قصيرة في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، إلا انه لم يتمسك بهذه الفرصة الكبيرة، وقابلها بعد الإلتزام، وافتعال الازمات خارج الملعب، من ما جعل بقائه في الأهلي مسئلة مستحيلة، رغم انه تلقى الدعم اكثر من مرة وكان على وشك العودة، ولكن لم يسيطر على نزواته وعاد لعد الالتزام مرة اخرى.

حكاية رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز