اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اصابة علي معلول تحرمه من المشاركة مع الفريق لمدة اسبوعين

200433
200433

صرح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية. وأضاف أن اللاعب أجرى أشعة رنين اليوم فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين. وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة. وأشار أبو عبلة إلى المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي أمس، ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك. وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة عصر اليوم، الجمعة، قادمة من قطر بعد الفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

مسحة طبية 

وعلي صعيد اخر يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وعاد الأهلي إلى القاهرة عصر اليوم بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، عقب فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

إصابة صلاح محسن

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن صلاح محسن لاعب الفريق، يجري أشعة غدًا لتحديد فترة غيابه عن التدريبات الجماعية، بعد شكواه من آلام العضلة الأمامية قبل مباراة بالميراس البرازيلي التي أقيمت أمس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، والتي فاز فيها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

أكرم توفيق ينال إشادة موسيمانى وجماهير الأهلي بعد برونزية المونديال

وأضاف أن الأشعة التي سيخضع لها اللاعب غدًا ستحدد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له من أجل تحديد فترة غيابه عن التدريبات الجماعية. يذكر أن بعثة الأهلي عادت اليوم إلى القاهرة بعد إنجاز تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

برونزية كأس العالم للأندية

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على المركز الثالث ليحقق برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد الحصول عليها عام 2006، بعدما فاز أمس المارد الأحمر على نظيره بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر والتشكيل المتوقع للقلعة البيضاء

وقاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي ومنتخب مصر الفريق للتتويج بالبرونزية بعد التصدي فى ركلات الترجيح والركلة الأخيرة من البرازيلي فيليبي ميلو ليحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد عام 2006.

تشكيل الزمالك أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا

اشادة الجماهير باكرم توفيق

وأشادت جماهير الأهلي على منصات التواصل الاجتماعي بلاعب الوسط الشاب أكرم توفيق بعدما ظهر بشكل مميز أمام بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية فى مركزه بجانب كل من حمدي فتحي وعمرو السولية، ليلقي العديد من رسائل الإشادة من الجماهير بعدما قام بقطع العديد من الكرات وافساد عدد كبير من هجمات الفريق البرازيلي.

قياس درجة حرارة الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

وعادت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلي القاهرة فى الثالثة عصر الجمعة بعد إنجاز الحصول على برونزية كأس العالم للأندية فى البطولة التى أقيمت فى قطر وتوج بها بايرن ميونيخ الألماني على حساب تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون رد فى المباراة النهائية سجله اللاعب الفرنسي بافارد.

الأهلي يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ويتعهد ببذل أقصى جهد لرفعة بلاده

مجلس الاهلي يستقبل اللاعبين فى مطار القاهرة بعد تحقيق البرونزية

وفد رسمي من «الشباب والرياضة» لاستقبال بعثة الأهلي بمطار القاهرة

عاجل.. وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة بعد تحقيق البرونزية