اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فضيحة جديدة تلاحق صالح جمعة.. صافيناز تكشف المستور.. وسيراميكا يتحرك

1
1

على ما يبدو أن أيام صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، بداية من الموسم الجاري 2020- 2021، باتت معدودة، بعد فضيحة الراقصة الأرمنية صافيناز.

انضم صالح جمعة إلى فريق سيراميكا كليوباترا، بداية من الموسم الحالي قادمًا من فريق الأهلي، عقب استغناء المارد الأحمر عن خدمات لاعبه " المشاغب" ، لينضم إلى الفريق الصاعد لأول مرة إلى الدوري المصري الممتاز.

ويضم فريق سيراميكا كليوباترا، مجموعة كبيرة من نجوم الدوري المصري الممتاز، ضمن حملة الإحلال والتجديد التي قامت بها الإدارة، برئاسة رجل الأعمال وعضو مجلس النواب المصري محمد أبو العنين، وكان من بين اللاعبين الوافدين صالح جمعة.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل فضيحة الراقصة  الأرمنية صافيناز، وكيف سيكون  رد إدارة نادي سيراميكا.

البداية

أعلن النادي الأهلي تخليه عن خدمات صالح جمعة، عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب عدم التزام اللاعب داخل وخارج الملعب، رغم حصوله على أكثر من فرصة تحت قيادة المدربين السابقين للمارد الأحمر، وكان أخرهم السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق.

ودعمت جماهير النادي الأهلي صالح جمعة، بشكل كبير خلال تواجده ضمن صفوف المارد الأحمر، واستجابت الإدارة والجهاز الفني لرغبة عشاق بطل الثلاثية، ولكن اللاعب رفض الهدية التي منحت له في أكثر من مناسبة، وواصل استهتاره خارج وداخل الملعب، وهو ما يتنافى مع مبادئ وقيم قلعة الجزيرة.

 سيراميكا

توسم محبي صالح جمعة خيرًا بعد انتقال اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا، وتوقع الجميع أن يحقق اللاعب الشاب طفرة كبيرة على المستوى الفني والبدني، ويحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، تحت قيادة مدربه الجديد هيثم شعبان، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

وخلال الموسم الماضي، لعب صالح جمعة الأهلي 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، كبديل ولمدة 39 دقيقة، وفشل في تسجيل أو صناعة أي أهداف، ليرحل وينضم إلى فريقه الحالي.

بداية الأزمات

قرر هيثم شعبان استبعاد صالح جمعة صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، من قائمة الفريق مؤخراً، بسبب عدم التزام اللاعب وتكرار سيناريو أزماته مع النادي الأهلي، والتي جعلته دائماً خارج الخطط الفنية لمدربين المارد الأحمر.

وعلم مدرب سيراميكا كليوباترا أن صالح جمعة تواجد في أحد الملاهي الليلية أكثر من مرة، وعدم انضباطه خارج الملعب لذلك اتخذ هذا القرار الحاسم بخروجه من قائمة الفريق في المواجهات الماضية، على أن يستمر القرار في المستقبل.

القرار

غاب صالح جمعة عن فريق سيراميكا فترة طويلة، قبل أن يجتمع به المدرب والإدارة، ويتعهد اللاعب بالانضباط داخل وخارج الملعب، ولكن كعادة صالح جمعة، عاد من جديد لمزاولة نشاطه المحبب مع فتيات الليل والراقصات.

صافيناز

فجرت الراقصة الأرمينية صافيناز، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أزاحت الستار، عن الرسائل الذى أرسلها صالح جمعة لها، عبر موقع  انستجرام.

وبعث صالح جمعة إعجابه بالراقصة الأرمنية، من خلال أكثر من إيموشن قلب أرسله لها عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام، وتعجبت صافيناز من طريقة لاعب الأهلي السابق.

عادت ريما لعادتها القديمة.. فضيحة صالح جمعة مع الراقصة صوفينار