الكورة أجوان

سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، الأحد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، بضرورة إجراء الكشف الطبي المبكر للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مباراة أي فريق في الدوري، ب 72 ساعة.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

استعدادات نادي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية وخططية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة الحصة التدريبية في جزء من الملعب.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذي شاركوا في لقاء مولودية الجزائر، وتولى جايمي باتشيكو الإشراف على تدريب هذه المجموعة، وشارك كلاعب في الوحدة التدريبة.

تشكيل بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب

وحرص المدير الفني على أن تكون الفقرة خفيفة حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد العضلي، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة خفيفة في جزء من الملعب بدون حراس مرمي.

وخاض باقي لاعبو الفريق تدريبات فنية قوية تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام، وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة قوية في جزء من الملعب شارك فيها حمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد فتوح، وظهر الجميع بمستو جيد.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران اليوم، الذي يقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي المقررة إقامتها الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

بالصور .. إطلاق حملة “إنتي الأهم الرياضية” لتمكين المرآة المصرية في الرياضة

أدي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهلية داخل صالة الجمنازيوم، على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أنه فضل خضوع اللاعب لتدريبات تأهيلية في صالة الجمنازيوم لتفادي الإجهاد، حيث فضل الجهاز منح اللاعب أكبر قسط من الراحة بعد مشاركتة في اللقاء الأخيرة بشكل كامل.

وأوضح أن فرجاني ساسي لا يعاني من أي إصابة، وسيتواجد في التدريبات الجماعية بداية من غدا بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

قام الجهاز الفني، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث تولى باتشيكو ومدحت عبد الهادي وبيدرو الإشراف على تدريب كل مجموعة.
خاض رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت التدريبات منافسة قوية بين الرباعي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد والسيد عطية، في التصدي للتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب سرعة رد الفعل.

وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات في ظل رغبة كلا منهم في حجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق.

في عيد الحب.. الزمالك يحقق بطولتين على حساب الترجي التونسي والمقاولون العرب

روما يهزم أودينيزي بثلاثية ويصعد للمركز الثالث بالدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يدفع بنجومه أمام بروميتش للاقتراب من قمة الدوري الإنجليزي

فليك يأمل في عودة مولر قريبا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى