اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2021

IMG-20210217-WA0003
IMG-20210217-WA0003

يبحث الكثير من المواطنين علي كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي قبل أنتهاء مده دفع الفاتورة ، والدخول في فترة دفع الغرامة ، حيث تحدد شركة المصرية لاتصالات موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي ، وبعد انتهاء كوعد دفع الفاتورة يتم دفع غرامة ، كما تصدر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي محركات البحث، خاصة مع اقتراب موعد سداد فاتورةشهر فبراير 2021،وفي الآونة الأخيرة زاد اهتمام المشتركين بالبحث عن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها إلكترونيا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والإقبال على خدمات الدفع الإلكتروني للحد من الاختلاط وتقليل الازدحام في منافذ وفروع الشركة المصرية للاتصالات، وعمل الدولة على تسهيل أنظمة الدفع الإلكتروني في مختلف المجالات والقطاعات،لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالةنيوز في السطور التالية خطوات الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2021 ، رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي .

خطوات الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2021

•الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات. •اختيار دفع فاتورة التليفون الأرضي. • إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، وبعدها الضغط على "اظهر الفواتير". • الضغط على "اختر للسداد" ثم كلمة "ادفع" أعلى الشاشة. • إضافة البريد الإلكتروني عند ظهور صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، ثم الضغط على "سدد". • يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة، سواء بـ"الفيزا أو الماستر كارد"، والتي تعد الخطوة الأخيرة لانتهاء من سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح. اقرأ أيضا.. تعرف على طرق الإستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير _تكلفة خدمة الفاتورة التفصيلية تقدم خدمة الفاتورة التفصيلية مجانا لبيان استهلاك خدمة الإنترنت، والخدمة الصوتية، ورسوم بيان مكالمات المحافظات، والمحمول جنيهين للفاتورة الشهرية، و6 جنيهات للفاتورة الربع سنوية، وسيتم إضافتها إلى أقرب فاتورة.

رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2021

يمكنك الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي من خلال الرابط الوسمي الذي تقدمة شركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي: https://billing.te.eg/ar-EG