اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف علي تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد

medium_2021-02-16-9413fac940
medium_2021-02-16-9413fac940

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الأساسي، الذي يخوض به مباراة الاتحاد السكندري، التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: عامر عامر خط الدفاع: رجب بكار - سيف تقا - خالد صبحي - فابريس نجاه. خط الوسط: محمد توني - رجب عمران - صالح جمعة - ميدو جابر. خط الهجوم: شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

الأهلي يسيطر على تشكيل الجولة الأولي لدوري الأبطال

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود شكري - وليد عبد المنعم - أحمد محسن - عاشور الأدهم - ضياء قنديل - أحمد غنيم - محمد إبراهيم - وينفول كوبينا - محمد مسعد.

محمد إبراهيم انتظم في مران سيراميكا كليوباترا 

انتظم محمد ابراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الختامي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة. وغاب محمد ابراهيم عن تدريبات الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية من مباراة المحلة الماضية، وخضع اليوم لاختبار طبي، قبل أن يشارك في التدريبات كاملة بشكل طبيعي. واختتم سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء امس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وبدأ التدريب بعمليات الإحماء، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالفريق، ثم تدريب خفيف خوفا على اللاعبين من الإرهاق، واختتم التدريب بمران على ركلات الجزاء شارك فيه كل اللاعبين.

سلبية مسحة سيراميكا كليوباترا 

أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية مسحة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، قبل مواجهة الاتحاد السكندري التي تقام في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر للدوري. وقال البطاوي إن نادي سيراميكا كليوباترا تلقى نتيجة المسحات لكافة أعضاء الفريق، وجاءت جميعها سلبية، وخلو الفريق من أي إصابات كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر. وأجرى نادي سيراميكا كليوباترا، المسحة الطبية، لكل أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري الذي يلزم الأندية بضرورة الخضوع لمسحة طبية والكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل أي مباراة في الدوري ب 72 ساعة.

تعليمات هيثم شعبان

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكرا مغلقا ، في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة السويس، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، التي ستقام في الخامسة مساء الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2021

وخاض محمد ابراهيم تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل بالنادي، قبل أن يخضع للاختبار طبي أخير خلال مران الغد، لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء المصري، حيث يعاني اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية.

مران على ركلات الجزاء في تدريب سيراميكا كليوباترا

خصص هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانا خاصا لتسديد ركلات الجزاء، في التدريب الذي أقيم مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري. وحرص هيثم شعبان المدير الفني على منح اللاعبين كل اللاعبين تعليمات خاصة قبل تنفيذ الركلات، وكذلك نصائح مهمة في كيفية التسديد. الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا، انتصر في أخر مبارياته بالدوري، على غزل المحلة بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، دخل بهم المربع الذهبي للمسابقة، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب.

أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لتصفيات إفريقيا 2021

تعرف علي ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا 2021

لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي