اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport على القمر الصناعي نايل سات 2021

يبحث متابعو مسابقة الدوري المصري الممتاز عن تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport على القمر الصناعي نايل سات وذلك لمشاهدة جميع مباريات المسابقة ، وايضا معرفة الفرق المتصدارة جدول المسابقة وترتيب كل نادي رياضي. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport على القمر الصناعي نايل سات 2021.

قناة اون تايم سبورت on time Sport

تعد قناة اون تايم سبورت on time Sport من أبرز القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي ، وتعرض للمتابعين أبرز المسابقات المصرية المحلية ومنها مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 ، والتي تتنافس فيها اقوى الأندية واللاعبين وذلك للحصول على اللقب والكأس ، بالأضافة إلى تميز القناة باستديوهات تحليلة لجميع المباريات من خلال أكبر نجوم كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي 2021

وتقام مباراة الزمالك والاسماعيلي والتي يمكن متابعتها من خلال قناة اون تايم سبورت on time Sport على القمر الصناعي نايل سات وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية ، وذلك ضمن مباراة يحاول فيها فريق نادي الزمالك تصدر ترتيب الفرق في المسابقة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في الجولة الثالثة عشر من المنافسة.

تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport

يمكن متابعة مباريات مسابقات الدوري المصري الممتاز وذلك من خلال ضبط تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport 1 على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد 10853 والاستقطاب : أفقي، ومعدل الترميز :27500 ، بينما تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport 3 هو 12303 والاستقطاب أفقي ،ومعدل الترميز :27500 ، وذلك بشكل حصري لكافة الجماهير سواء في مصر أو الوطن العربي من متابعين مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2021. اقرأ أيضا.. استقبل تردد قناة اون تايم سبورت on time Sport على القمر الصناعي نايل سات 2021