اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة وطريقة الإستعلام عنها 

images-2021-02-13T111100.871
images-2021-02-13T111100.871

تعد عمليات البحث عن منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة أبرز ما يبحث عنه المواطنون المتقدمين للحصول على المنحة العمالة غير المنتظمة في مرحلتها السادسة في الوقت الحالي ، سواء عن موعد صرفها وطريقة الإستعلام عن الأسماء المقبولة في المنحة خلال دفعتها الجديدة، و الذي يستفيد منها ملايين المصريين في جميع محافظات الجمهورية ، بناءً على تعليمات من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

تأخر صرف المرحلة السادسة من المنحة

وكانت قد أصابت المواطنين المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة ، حالة من القلق والاستياء من بسبب تأخر صرف المرحلة السادسة من المنحة ، مما سبب زيادة معدلات البحث عن الموعد المحدد لصرف المنحة في مرحلتها السادسة ولكن سرعان ما أعلنتت القوي العاملة أن التأخير في معاد الصرف يرجع إلى اعتماد الميزانية الخاصة بها ومراجعتها من قبل الدولة ووزارة القوى العاملةوموعد صرفها .

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وأعلنت وزارة القوى العاملة، أن الصرف الخاص بمنحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة ، سيكون في خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك بعد الانتهاء من عملية تجهيز أسماء المستفيدين من المنحة، لتصل إلى المسجلين بشكل دقيق.

بعد مناقشة مجلس النواب بتأمين إجتماعي للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة | تعرف على كل ما يخص المستندات والإجراءات المطلوبة

ويبحث المواطنون الذين قاموا بالتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة منحة الـ500 عن طريقة الإستعلام عن المرحلة السادسة أيضاً ، والتي أعلنت وزارة القوى العاملة إقتراب موعد تسليمها ، حيث من المقرر أن يتم صرفها خلال الأيام الأولي من الأسبوع القادم. وفي هذا السياق ننشر طريقة الإستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث وفرت وزارة القوى العاملة رابط إلكتروني تتيح للمستفيدين إمكانية الإستعلام عن مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة . وفيما يلي ننشر طريقة ورابط الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظة من خلال موقع وزارة القوى العاملة الرسمي:

طريقة الإستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

1- الدخول إلى موقع وزارة القوي العاملة الرسمي http://www.manpower.gov.eg/ 2- الضغط على استعلام مستحقات المنحة. 3- إدخال اسم المواطن والرقم القومي بصورة صحيحة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.. رابط الاستعلام عن المواعيد