اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن كود الطالب 2021 بالرقم القومي

رابط-الاستعلام-عن-كود-الطلاب-2020-لحضور-الامتحانات-عبر-موقع-
رابط-الاستعلام-عن-كود-الطلاب-2020-لحضور-الامتحانات-عبر-موقع-

كود الطالب هى العبارة الأكثر بحثاً عبر جوجل من قبل طلاب صفوف النقل في المرحلة الثانوية، وذلك من أجل الحصول على الكود الذي يمكنهم من دخول موقع الامتحانات، ونشرت وزارة التربية والتعليم رابط للحصول على الكود ينشر موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

رابط الاستعلام عن كود الطالب 2021

يمكن لجميع طلاب الصف الاول والثاني الثانوي، الاستعلام عن كود الطالب الكترونيا عبر الموقع الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم مؤخرا، ويمكن الحصول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي: http://studea.emis.gov.eg

خطوات الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي

وبعد الدخول على الرابط السابق ذكره، قم بكتابة الرقم القومي، وبهذا الكود، يمكن الدخول والتسجيل على المنصات التعليمية الإلكترونية، التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم قبل ذلك. بعدها يدخل الطالب تاريخ الميلاد المدون فى بطاقة الرقم القومى، وكتابة أسم المحافظة، والنوع سواء ذكر أو أنثى.

بيان جديد مرتقب من وزارة التربية والتعليم غدًا الخميس

- ثم اضغط على زر تسجيل الدخول حتى يتمكن من الحصول على كود الطالب.

موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021

وكان أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي، ومن المقرر إجرائها يوم الأحد 28 فبراير، والثلاثاء 2 مارس، والخميس 4 مارس، والأحد 7 مارس، وأخيرًا الثلاثاء 9 مارس. أما امتحانات الصف الثاني الثانوي، ستكون يوم الإثنين 1 مارس، الأربعاء 3 مارس، السبت 6 مارس، الاثنين 8 مارس 2021. ويذكر أن كود الطالب شرط أساسي في الدخول على منصة الامتحانات الإلكترونية التي دشنتها وزارة التربية والتعليم من أجل إداء الطلاب امتحاناتهم إلكترونيًا.

وزارة التربية والتعليم تعلن عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

ضبط تردد قناة مدرستا ١ لمتابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم