اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تصرف جديد من أحمد بلال مع مصطفى محمد

image (1)
image (1)

تقدم أحمد بلال نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق بإعتذار الى مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالاتا سراي التركي الحالي. وكتب بلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "لو في أي اساءة حصلت تجاه مصطفى محمد أكيد غير مقصوده وانا بعتذر لو صدر مني أي شيئ غير مقصود.. وبالتوفيق له فيما هوا قادم ان شاء الله". وانتقل مصطفى محمد الى نادي جالاتا سراي التركي خلال الانتقالات الشتوية المنقضية، بعد صراعات طالت مع مجلس الإدارة للموافقة على رحيله. وكان أحمد بلال صرح عدة تصريحات ضد مصطفى محمد واصفًا اياه بأنه لاعب غير مميز ومهاجم عادي في العديد من البرامج الرياضية، وكان آخرهم مع الإعلامي سيف زاهر عندما صرح لأنه لم يرى أهداف مصطفى محمد ولم يتابعه بشكل جيد لانه لا يشاهد الدوري التركي.

تصريحات ميدو عن مصطفي محمد

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن مصطفى محمد المحترف في صفوف نادي جالطة سراي التركي مؤخرًا. وقال ميدو: “مصطفى محمد هو مهاجم 9 نموذجي، أرى لديه كل الصفات التي يجب أن تكون في المهاجم الذي يتوظف في هذا المركز”.

كيف حصل رئيس النادي الأهلي على البراءة ومصير الـ 2 ميلون جنيه؟.. 6 نقاط تكشف القضية

وتابع: “مصطفى بمثابة عملة نادرة، وفي الوقت الحاضر ليس من السهل العثور على مثل هؤلاء المهاجمين”. وأضاف: “أعتقد أنه يجب أن يبقى في جالطة سراي لمدة عامين على الأقل، ومن ثم يرحل حتى تكون لديه فرصة ليلعب في فرق كبيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى”. وأردف: “نادي جالطة سراي من أهم الأندية في أوروبا، وهو يعمل باسم فاتح تريم، وهو أمر يعود بفائدة كبيرة على اللاعبين الشباب”. وأتم: “فاتح تريم أحد المدربين الرائدين في العالم، ويستطيع الحصول على كفاءة عالية من خلال اللاعبين وطموحاتهم”.

كوت ديفوار تشكُر وزارة الشباب والرياضة لإتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال بعثة راسينج

اعلان منافسات مونديال مونديال الرماية بمشاركة 32 دولة .. وزير الرياضة : جاهزون لاستضافة الأحداث الكبرى