اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فريد رضوان: صالح جمعة وتوني خارج حسابات سيراميكا كليوباترا أمام المحلة في الكأس

20210213082720826
20210213082720826

أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ومحمد توني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن لقاء غزل المحلة المقبل في بطولة كأس مصر. وأشار فريد رضوان إلى أن الأشعة أثبتت إصابة صالح جمعة بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري السابق، بينما أصيب محمد توني في نفس اللقاء بكدمة قوية في عضلة الفخذ، وهناك تورم وصعوبة في المشي، ومشاركته في الكأس أمر صعب.

بعثة الأهلي تطير إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

في حين يستمر الظهير الأيسر أحمد محسن، في برنامجه التأهيلي والعلاجي، بسبب إصابته بشد العضلة الخلفية، ويواصل الثلاثي عبد الله محمود ومحمد ابراهيم ومحمود نبيل، البرنامج التأهيلي، وهناك محاولات للحاقهما باللقاء المقبل. سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

مسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية مساء اليوم، من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أداء مباراة غزل المحلة يوم الاثنين المقبل. تأتي المسحة الطبية في إطار تعليمات اتحاد الكرة المصري، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الأندية مسحات بشكل مستمر، قبل خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر. سيراميكا كليوباترا فاز على غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين دون رد. عمرو حسن: لاعبو سيراميكا كليوباترا قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد رغم الغيابات قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى بدور أبطال إفريقيا قال عمرو حسن المدرب العام بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إن فريقه لعب برجولة أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم بالجولة الرابعة عشر للدوري، في ظل غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية. وأضاف المدرب العام، أن بعض اللاعبين بدأوا المباراة لأول مرة هذا الموسم، ولكنهم كانوا رجالا، وبذلوا مجهودا كبيرا، وكانوا على قدر المسئولية. وواصل عمرو حسن: "ضغط المباريات تسبب في إصابة عدد من اللاعبين، وهو نفس ما حدث خلال مباراة اليوم، وأجرينا تغييرين اضطراريين بخروج صالح جمعة ومحمد توني للإصابة". وعن مدى تأثر الفريق بغياب صالح جمعة قال: "هو موهبة كبيرة في الكرة المصرية، ونحن نعتمد على صالح جمعة كقيمة فنية، ولكننا نعتمد في الأساس على جماعية الأداء، ونعد باستمرار هذا الأداء بنفس القوة، مع التطوير والتحسن في قادم المباريات". وأنهى حديثه قائلا: "خسرنا نقطتين في لقاء اليوم، ولكن اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية، وأشكرهم على روحهم الحماسية وقتالهم حتى الدقيقة الأخيرة من أجل تحقيق الفوز، لقد أغلقنا ملف مباراة الاتحاد السكندري، ونستعد للقاء المحلة في الكأس، ونتمنى عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق بشكل سريع".

دوري أبطال أفريقيا | تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات