اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الموعد النهائي لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني..تردد قناة مكسبي الناقلة للقاء

images
images

موعدمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني..ينتظر عشاق وجماهير الاهلي في كل مكان اللقاء المرتقب بين الأهلي وسيمبا على الأراضي التنزانية، حيث يلاقي الأهلي بطل تنزانيا ضمن دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، وبعد ان كثرت الأقاويل بخصوص موعد المباراة، فسنوضح لكم الموعد النهائي في السطور القادمة.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يلاقي الأهلي سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير في تمام الساعة ال 3 عصرا، على ملعب دار السلام الوطني في تنزانيا، حيث كان هناك سوء تفاهم من مواقع الكرة المصرية، بخصوص موعد المبارة، حيث اعتقدو ان المباراة ستقام في التاسعة مساء بتوقيت مصر، ولكن وضح الفريق فيما بعد المباراة في ميعادها الاصلي وهو الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت تنزانيا.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى بدور أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا التنزاني

بدء كلا الفريقين مشوارهم في المجموعات بثلاث نقاط ليتساوا في عدد النقاط في الجولة الاهلي، ويتصدر الاهلي المجموعة الاولى بفارق الأهداف، حيث استطاع سيمبا التنزاني تحقيق مفجأة بالفوز خارج ارضه على فيتاكلوب في الكونغو بهدف دون رد، بينما قدم الأهلي عرضا كرويا رائعا امام المريخ السوداني في  القاهرة واستطاع الفوز بثلاثية نظيفة، وسيكون اللقاء بين الاهلي وسيمبا التنزاني بحضور 30 الف مشجع على ملعب السلام الوطني في تنزانيا.

دوري أبطال أفريقيا | تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

سيتم نقل المباراة رسميا على قنوات بين سبورتس المشفرة ولم يتم بعد تحديد رقم القناة الناقلة من قنوات bein sports المشفرة. كما اعلنت قناة مكسبي المفتوحة انها ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها، وسنوضح لكم ترددها في الفقرة التالية

تردد قناة مكسبي

• القمر الصناعى : نايل سات • تردد  القناة :12436 • معدل الترميز : 27500 •  الخطأ :⅚.

بعثة الأهلي تطير إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا