اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021

استمارة-تسجيل-أولى-ثانوي-2021-وتعديل-بيانات-ثانية-ثانوي
استمارة-تسجيل-أولى-ثانوي-2021-وتعديل-بيانات-ثانية-ثانوي

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 .. مازال البحث مستمر حول تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021، بالتزامن مع اقتراب ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول، وأتاحت وزارة التربية والتعليم مؤخرا، رابط التسجيل ننشره لكم خلال السطور المقبلة.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021

يمكن لجميع الطلاب تسجيل استمارة الامتحان الإلكتروني من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا. https://moe-register.emis.gov.eg/

موعد امتحانات الجامعات 2021 الترم الأول

خطوات تسجيل استمارة الامتحانات الالكترونية

- بعد الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم، السابق ذكره. - ثم قم بإنشاء بريدا إلكترونيا، وكتابة الإيميل والرقم السري. - ثم اضغط على زر تسجيل الدخول. - بعدها اكتب بيانات الطالب كاملة، من الاسم رباعي، وغيرها. - ثم اختر ( أدبي، علمي)، والتأكد من جميع البيانات المكتوبة. - واضغط على كلمة حفظ.

موعد بداية الترم الثاني 2021 للجامعات

رابط الحصول على كود الطالب

وفي هذا السياق، يمكن الحصول على كود الطالب لدخول الامتحان، والحصول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي: http://studea.emis.gov.eg

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

وكان أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي، ومن المقرر إجرائها يوم الإثنين 1 مارس، الأربعاء 3 مارس، السبت 6 مارس، الاثنين 8 مارس 2021. ولذلك يسارع طلاب الثانوية العامة لمعرفة كود الطالب، ورابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 لتدوين بياناتهم إلكترونيا.

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي بطريقة الامتحان الموحد