اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل TRIBES OF EUROPA على منصة نتفليكس

images-1-5
images-1-5

تصدر البحث عن مسلسل TRIBES OF EUROPA الألماني تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع عرض اولى حلقاته على شبكة منصة «نتفليكس»، وينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل TRIBES OF EUROPA على منصة نتفليكس الالكترونية العالمية، وذلك خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل TRIBES OF EUROPA

يعرض مسلسل TRIBES OF EUROPA الألماني على منصة نتفليكس، يوم الجمعة من كل اسبوع، ويتكون من 6 حلقات حصرياً. حقيقة حصول الشرنوبي على الشهادة الاعدادية فقط..نقابة الموسيقيين تحسم الأمر

قصة مسلسل TRIBES OF EUROPA

مسلسل TRIBES OF EUROPA هو عبارة عن مغامرة خيال علمي وبه الكثير من الأحداث المثيرة والمشوّقة، ويكشف عن عالماً مثيراً، وتعود بعضها إلى العصور الوسطى، حيث يحل الظلام ويسود، ويمر 45 عاماً، حتى تنقسم أوروبا وتحديداً في عام 2074، إلى عدة دويلات صغيرة ويعيش الناس في قبائل متفرّقة.

ابطال مسلسل TRIBES OF EUROPA

ويقوم بدور البطولة ثلاثة إخوة، وهم: Liv, Kiano، و Elja من قبيلة Origines المسالمة، يتفرّق الثلاثة خلال الهجوم. Liv، والمعروفة باسم Henriette Confurius. اليوم.. ذكرى وفاة الكاتب الروائي “علاء الديب”

طريقة إنشاء حساب على تطبيق Netflix

ونقدم لكم في السطور التالية طريقة إنشاء حساب على تطبيق Netflix بخطوات بسيطة، لمشاهدة حلقات المسلسل، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية: - تنزيل برنامج Netflix علي جوالك الاندرويد من متجر جوجل بلاي الذي يوجد داخل هاتفك. - أو الدخول إلى موقع Netflix الالكتروني عبر جوجل. - ثم اضغط على أبدا الآن أو جرب الآن. - بعدها قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمشترك. - وإدخال الرقم السري. - بعد ذلك اضغط متابعة أو استمرار أو next. - إدخال الإسم بالكامل. - إختيار وسيلة الدفع المناسبة. - ملئ البيانات الخاصة بطريقة الدفع. - بعدها سوف يقوم التطبيق بإرسال رسالة تأكيد.

اقرا ايضا

أحدث تردد لمجموعة قنوات بانوراما الجديدة 2021 تعرضت للتحرش.. ما لا تعرفه عن الفنانة سميرة سعيد موعد عرض مسرحية اللوكندة والإعادة والقنوات الناقلة تعرف على سبب تصدر الفنان سيف عبد الرحمن ورجاء حسين التريند