الآنفيديو الوكالة

قبل عرضه في شهر رمضان.. تعرف على قصة مسلسل محمد رمضان الجديد

ظهر الفنان محمد رمضان، فى صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه فى سباق دراما رمضان القادم 2021، وهو نائما على ظهر تمساح وفوق رأسه “حرباء”، وذلك خلال الصورة التى كشف عنها عبر منصاته على السوشيال ميديا فيسبوك وانستجرام.

ويواصل أبطال مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التى كشفت عن طبيعة الشخصيات التى يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولى ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوى قبل تصوير أحد المشاهد.

انتهاء تصوير المشاهد

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.

وأطلقت شركة سينرجى التريلر الأول للمسلسل، كترويج للعمل المنتظر، وظهر “رمضان” مرتديًا الجلابية الصعيدى ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التى تدور حولها العمل وهى فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك فى الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

وقال الفنان منذر رياحنة إن مسلسل موسى، ملحمة تاريخية محترمة جدًا، نسعى جاهدين لخروج عمل مختلف ومميز، وأنا أشارك في المرحلة الأخيرة، التاريخية، أتحدث اللهجة الصعيدي، لم أجد صعوبة فيها.

شخصية نوفل

وعن كاركتر «نوفل» الذي يجسده ضمن أحداثه أكد: «شخصية مختلفة، ونقلة مهمة في حياتي الفنية، ممكن يكون شرير، مؤمن أن كل شخصية داخلها جانب من الخير والشر».

وعن التصوير في كورونا قال: «الظرف صعب جدًا على الجميع والتصوير، في ظل كورونا والمرض يمثل خطورة نتمني أن يكمل العمل على خير، دعواتكم حتى نستطيع تكملة المشوار، ونعرض مسلسل يستحق الجمهور لأننا نصور في ظروف ليست سهلة».

وبخصوص تعاونه مع محمد رمضان أكد: «بالتأكيد هو فنان وأخ وموهبة كبيرة، ويشرفني التعاون معه، وبينا مشاهد قوية في المسلسل وإن شاء الله يحقق العمل نجاح كبير بمجرد عرضه، وأوجه الشكر للمخرج محمد سلامة على اختياره لي والرهان على في هذه الشخصية».

و قصة مسلسل موسي تدور أحداثها في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الاشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الاحداث في إطار درامي.

أبطال المسلسل

مسلسل «موسى» يشارك في بطولته سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، والإخراج لمحمد سلامة.

وكانت أزمة كبيرة وسيل من الانتقادات والـ«بلوكات» واجهها الفنان الموقوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري، بعدما انتشرت فيديوهات وصور تجمعه بأحد المطربين الإسرائيليين، وسرعان ما نشرتها صفحات رسمية للحكومة الإسرائيلية، في مقدمتها صفحة المتحدث العسكري الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، و«إسرائيل تتكلم بالعربية» وغيرهما، حيث اتهم الكثيرون محمد رمضان، بالتطبيع مع الكيان الصهيوني وطالبوا بحملات مكثفة لمقاطعته وايقافه عن ممارسة التمثيل وشطبه من النقابات الفنية، وقامت النقابة بوقفه لحين التحقيق معه ولم تعلن نتيجة التحقيق حتي الآن.

اقرأ أيضا.. قبل انتهاء التحقيق مع الموقوف.. مفاجأة في مسلسل موسى وأبطال العمل من هم؟

زر الذهاب إلى الأعلى