أهل الفن

نانسي عجرم تكشف عن وصيتها وتثير قلق جمهورها

تصدرت الفنانة البنانية نانسي عجرم تريند محرك البحث جوجل، بعد تصريحاتها التي أدلت بها خلال لقاء تلفزيوني أجري معها مؤخرا، حيث كشفت عن وصيتها لبناتها الثلاثة، وينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل في هذا الصدد، خلال السطور المقبلة.

وصية الفنانة نانسي عجرم

أوصت الفنانة نانسي عجرم، بناتها الثلاثة، ببعض الأمور، قائلة: «دائما هناك أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها، وأوصي بناتي أن يستمتعوا بالأمور الصغيرة، وأن يعطوا قيمة لكل شيء في حياتهن، ويعطوا قيمة للوقت، ويعيشوا عمرهن، ويحترموا الكبير، ويكونوا مهذبين».

مسلسل “في بيتنا روبوت”.. الحلقة 20 تتصدر التريند

لتتلقى نانسي عجرم، عددا من التفاعلات التي أبدت القلق حول الاخيرة، لتخرج لطمأنتهم في تصريحات لها بأنها بخير ولا داعي للقلق.

نانسي عجرم توجه رسالة لمعجبيها

وعلى جانب آخر، كشفت الفناتة نانسي عجرم عن أسباب تأخر موعد طرح ألبومها الجديد، عن أنه هناك تعاون جديد مقبل مع مخرج كليب «بيروت الأنثى».

وكانت حلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ضيفة برنامج «شربل يستقبل» على شبكة «سي إن إن»، وتحدثت عن دعمها للثورات العربية بشكل عام خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها بيست ضد المجتمع الذكوري، وكذلك تحدثت الثورات العربية والوضع في لبنان.

ويذكر أنه نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في بيان رسمي، ما أشيع حول مغادرتها للعاصمة اللبنانية وسفرها إلى باريس لإحياء حفل على مسرح الأولمبيا.

وكانت احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى قبل أسابيع، وظهرت في الصور تحضيرات مميزة أقامتها نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلاد طفلتها، ونشرت الصور على صفحتها على موقع إنستجرام.

براءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وتأجيل دعوى أخرى ضدها .. تفاصيل

اليوم.. ذكرى وفاة الفنان محمد رضا

فيديو| سلوى حجازي.. شهيدة الواجب الوطني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى